التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 برقم الجلوس، يترقب عدد كبير من الطلبة والطالبات خلال الساعات القليلة القادمة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 والتي سجل الطلاب بها خلال الفترة الأخيرة وذلك بعدما انتهى طلاب الدور الثاني للثانوية العامة امتحاناتهم وتم إعلان النتيجة ليقوم باقى الطلاب بالتسجيل في موقع التنسيق والآن ينتظر الجميع لحظة إعلان نتيجة التنسيق 2017 عبر بوابة الحكومة المصرية.

وصل عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم بالمرحلة الثالثة للثانوية العامة نحو 195 ألف طالب وطالبة وقد شملت المرحلة الثالثة من التنسيق 2017 الطلاب الذين لم يقوموا بالتسجيل خلال المرحلتين الأولى والثانية وطلاب الدور الثاني للثانوية العامة، حيث تم فتح باب التسجيل بالمرحلة الثالثة مرة أخرى بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 – الثانوية العامة

أكدت مصادر داخل وزارة التعليم العالي أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 خلال الساعات القليلة المقبلة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 30-8-2017 وقد أكدت وزارة التربية والتعليم في تصريح لها ان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 سيكون قبل إجازة عيد الأضحي المبارك.

كما أشارت اللجنة العامة للتنسيق أن موظفي مكتب التنسيق يعملون بشكل مستمر لسرعة الانتهاء من أعمال التنسيق وإعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 المرحلة الثالثة في أقرب وقت ممكن حتي يعرف كل لطلاب الكليات التي تم الترشيح لها، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة خلال ساعات قليلة كما أكدت المصادر على أن يتم إصدار بيان يتضمن إعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 صباح يوم الخميس.

الحد الأدني للقبول بالكليات 2017

أعلنت وزارة التعليم العالي عبر بوابة الحكومة المصرية عن الحد الأدني للقبول بكليات القسم الادبي والقسم العلمي 2017، ونقدم لكم روابط الاستعلام عن الحد الأدني للقبول بالكليات علمي وأدبي.

رابط الحد الأدني للقبول بالكليات (علمي)

رابط الحد الأدني للقبول بالكليات (أدبي)

بوابة الحكومة المصرية – نتيجة المرحلة الثالثة من التنسيق

سجل طلاب المرحلة الثالثة رغباتهم من خلال موقع التنسيق عبر بوابة الحكومة المصرية، وسيتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2017 من خلال نفس رابط التسجيل وهو بوابة الحكومة المصرية، ونقدم لكم رابط بوابة الحكومة المصرية والتي سيقوم الطلاب بالدخول من خلالهه والاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 برقم الجلوس.

موقع بوابة الحكومة المصرية

ستقوم وزارة التعليم العالي بالإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 المرحلة الثالثة والأخيرة من خلال الرابط السابق،وقد تم الإعلان عن ظهور نتيجة التنسيق 2017 ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 برقم الجلوس بكل سهولة ويسر.

تحديث: سيتم فتح موقع التنسيق أمام تسجيل الرغبات مرة أخري بداية من يوم الخميس الموافق 31-8-2017 أمام الطلاب من أجل تسجيل الرغبات للطلاب الذين لم يقوموا بالتسجيل حتى الآن وسيستمر الطلاب في تسجيل رغبات الثانوية العامة عبر موقع التنسيق لمدة 3 أيام لتنتهي يوم السبت الموافق 2-9-2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *