التخطي إلى المحتوى

رسائل تهنئة عيد الأضحى 2017، يقترب موعد عيد الأضحى المبارك 1438 ونحن الآن نعيش في أيام مباركة وهي من أفضل أيام السنة على الإطلاق وخاصة مع يوم التروية ووقفة عرفات، يقوم الكثير من الناس خلال هذه الأيام بالبحث عن رسائل تهنئة عيد الأضحى لإرسالها لأقاربه وأصدقائه وأحبابه بهذه المناسبة الرائعة، كما يبحث البعض عن أجمل كلمات وعبارات تهنئة عيد الأضحى المبارك للفيس والواتس كنوع من أنواع الاحتفال بقدوم العيد.

رسائل وعبارات تهنئة عيد الأضحى المبارك 2017

نقدم لحضراتكم مجموعة مميزة من أجمل وأفضل رسائل وكلمات تهنئة عيد الأضحى جديدة 2017 والتي يمكن أن يقوم الجميع بإرسالها من خلال الموبايل والفيس لكل أقاربه وأحبابه.

  • – مبروك عليك اللحمة وماتاكلش كتير ليجيلك تخمة وتمشي محتاس وضارب لخمة

  • – بمناسبة عيد الاضحى 2017 حبيت أكون أول واحد يقولك عندكو خروف زياده ؟

  • – كل عام وأنت إلى الرحمن أقرب ..كل عام وصحائف أعمالك بالحسنات اثقل كل عام وهمتك للجنة تكبر

  • – واحد اشترى خروف نحيف قاله أبوه: لية ما جبتوش تخين ؟ قال: سيبك من جسمه شوف جمال عيونه .

  • – هلت الاعياد وبينهم افضل .. عيد الاضحى .. مبارك عليكم

  • – في خروف هربان شكله معفن و جربان لسه بتفكر مين .. بيقرا رسالة عيد الاضحى الان

  • – بمناسبة عيد الاضحى حبيت أكون أول واحد يقولك عندكو خروف زيادة؟

  • – قبل انشغال جميع الخطوط والشبكة تصبح أخطبوط طوط طوط كل عيد وأنت مبسوط

  • – حتشوف اللحمة وتنساني بعدين ترجع تترجاني متخافش ناوي اسامحك ما انت في قلبي ووجداني

  • – في خروف هربان شكله معفن و جربان لسه بتفكر مين .. بيقرا الرسالة الان

  • – عيد سعيد صحة حديد عمر مديد فلوس تزيد ديون تسديد مراتب تنجيد سياسة بجناحين بتطير

  • – خروف محشش قال لتاكسي على طول على المدبح .

  • – شفت الخروف بيحصله ايه؟ لما بيضحوا بيه”.. ده حالي لما العيد يقرب وانت لسه بعيد

  • – كنت بحس من غيرك ناقصني كتير حاجات .. لكن شفت الخروف قررت انسى اللي فات

  • – على فكرة فيه واحد سأل عنك النهاردة بيقول انه يعرفك واديته رقمك وبيقول جايلك بعد يوم واسمه عيد

  • – ياويلي قرب يومي والكل بيضحي بدبحي وبيدوق لحمي المرسل عن خروف العيد

كوميكس عيد الأضحى

نقدم لكم مجموعة من كوميكس عيد الأضحى كشكل من أشكل السخرية على رسائل تهنئة عيد الأضحى والتي يقوم الكثير من الناس بتبادلها خلال هذه الأيام من أجل تقديمها تهنئة بحلول عيد الأضحى.

صور تهنئة عيد الأضحى المبارك

أصبحت صور تهنئة عيد الأضحى 2017 وصور خروف العيد أهم ما يميز خلفيات الموبايل والفيس وخاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، ويمكن لحضراتكم الاختيار من بين عدد كبير من صور تهنئة عيد الأضحى وصور خروف العيد كنوع من أنواع المشاركة والاحتفال بالعيد.

رسائل عيد الأضحى
رسائل عيد الأضحى
رسائل تهنئة عيد الاضحي
رسائل تهنئة عيد الاضحي
رسائل عيد الأضحى 2017

موعد صلاة عيد الأضحى 2017

ينتظر الجميع يوم عيد الأضحى المبارك والذي سيكون يوم الجمعة الموافق 1-9-2017 وذلك بعدما تم استطلاع هلال شهر ذي الحجة، ويبحث الكثير من المسلمين عن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 1438 بالسعودية وأيضاً في مصر بالإضافة إلي تجهيز الأضاحي ليتم ذبحها عقب صلاة عيد الأصحي مباشرة.

وسيكون موعد عيد الاضحى في السعودية 1438 في تمام الساعة 6:24 بتوقيت المملكة العربية السعودية بينما سيكون موعد صلاة  عيد الأضحى في مصر 2017 في تمام الساعة 5:57 وسيقوم الجميع بارتداء الملابس الجديدة والذهاب لصلاة عيد الأضحى في المساجد  وعدد من الأماكن المفتوحة.

 

صلاة العيد اليوم

تتوجه جموع المسلمين بعد قليل للمساجد لاداء صلاة عيد الأضحى المباراة وهي إحدى السنن المؤكدة ومن المستحب أن يصلي المسلم صلاة العيد في المساجد بترديد تكبيرات عيد الأضحى قبل الصلاة وبعدها وبمجرد الانتهاء من صلاة العيد يقوم البعض بالتجهيز لنحر الأضاحي وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين حتى تنتشر الفرحة والسعادة في نفوس الجميع.

تحديث: انتهي المسلمون في جميع أنحاء العالم من أداء صلاة عيد الأضحى وقد خرج المصلون من المساجد وتبادلوا تهنئة عيد الأضحى وقد عم الفرح والسرور والسعادة في الشوارع والميادين العامة، ويستمر الآن المسلمون في ذيج الأضاحي بعد انتصاف اليوم الأول من العيد الكبير، كما يستمر أيضاً تبادل رسائل عيد الأضحى 2017 بين الأصدقاء في أول أيام العيد الكبير.

تحديث: نحن الآن في ايوم الثاني من أيام عيد الأضحى المبارك 2017، وقد كانت الشوارع هادئة بشكل كبير خلال أول أيام العيد الكبير وذلك لانشغال الكثير من الناس بذبح الأضاحى بعد صلاة العيد، ومن المتوقع أن تستمر عمليات تبادل رسائل تهنئة عيد الأضحى بعدما انتهى الجميع من توزيع الأضحية على الأقارب والجيران والفقراء وذلك طوال ساعات اليوم الثاني من أيام العيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *