التخطي إلى المحتوى

كشف منذ قليل موقع التنسيق الإلكتروني، في بيان رسمي عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017، وذلك لكافة الطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية، حيث يحصل الطالب في الوقت الحالي على النتيجة من خلال الموقع برقم الجلوس والرقم السري، وذلك عبر بوابة الحكومة المصرية.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017، قد اعتمدها الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك منذ قليل، حيث تم إتاحة النتيجة بشكل مباشر لكافة الطلاب والطالبات المشاركين في المرحلة والحاصلين على الثانوية العامة المصرية، كما تم إتاحتها أمام الطلاب الناجحين في الدور الثاني للعام الدراسي الحالي.

وقد كشف الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي،  في بيان رسمي اليوم على إن إجمالي عدد الطلاب المشاركين في المرحلة الثالثة من التنسيق، قد وصل إلى 194 ألفا و899 طالبًا وطالبة، ليبلغ عدد الطلاب المرشحين للمراحل الثلاثة 454 ألفا و950 طالبًا.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017

أعلن موقع التنسيق الإلكتروني التابع لوزارة التعليم العالي، في بيان رسمي عن فتح أبوابه أمام كافة الطلاب، وذلك  من أجل الحصول على النتيجة عقب رفعها على الموقع بشكل رسمي، حيث إنه قد تم فتح باب التنسيق لكافة الطلاب  الذين لم يتقدموا إلى التنسيق، والذين قد استنفدوا الرغبات، وذلك لمدة ثلاث أيام كاملة ابتداء من الغد.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017، تم الكشف عنها منذ قليل عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، وذلك أمام كافة الطلاب الذين شاركوا في ماراثون المرحلة الثالثة، حيث يمكن الحصول على النتيجة من خلال الموقع برقم جلوس الطالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *