التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة سوريا وقطر، في مباراة منتظرة من قبل جماهير كرة القدم العربية، يحاول المنتخب السوري التفوق على المنتخب القطري من أجل إنعاش حظوظه في بلوغ المونديال العالمي في روسيا 2018، خلال التقرير التالي سوف تكون مع موعد مع كافة الأخبار الخاصة بمباراة قطر وسوريا في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2018، بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة.

نتيجة مباراة سوريا وقطر

جاءت نتيجة الشوط الأول من مباراة سوريا وقطر اليوم بالتعادل الإيجابى بين الفريقين حيث أحرز اللاعب السوري عمر خربين  لاعب فريق الهلال السعودي الان الهدف الأول فى المباراة فى الدقيقة 7 وجاء هدف التعادل على يد اللاعب القطر علي اسد الله قمير فى الدقيقة 35 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين هدف لكل فريق.

نتيجة الشوط الثانى من مباراة سوريا وقطر تانى بهدف الثانى للمنتخب السوري بواسطة اللاعب عمر خربين فى الدقيقة 55 ثم يأتي اللاعب محمود المواس بالهدف الثالث لسوريا فى الدقيقة 90 لتكون نتيجة مباراة سوريا وقطر اليوم هو فوز  المنتخب السورى بثلاثة اهداف إلى هدف للمنتخب القطري.

ترتيب مجموعة سوريا بعد المباراة

 

جدول ترتيب مجموعة السعودية بعد مباريات الجولة التاسعة وحظوظ المنتخب السعودي في التأهل
جدول ترتيب مجموعة السعودية بعد مباريات الجولة التاسعة وحظوظ المنتخب السعودي في التأهل

يدخل المنتخب السوري مباراة قطر وهو مدعم بمهاجم المنتخب السوري ونجم أهلى جدة السعودي “عمر السومه” والذي عاد مرة أخرى لتمثيل منتخب سوريا بعد غياب دام لسنوات طويلة بسبب خلافات بين اللاعب وبين النظام السوري، ولكن السومة عاد أخيرًا لدعم المنتخب السوري في المواجهة المنتظرة أمام منتخب قطر في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

ترتيب مجموعة سوريا قبل المباراة

مباراة سوريا وقطر اليوم

يريد المنتخب السوري تحقيق الفوز على منتخب قطر من أجل أن يصعد خطوة للأمام في جدول ترتيب المجموعة، خاصة مع كون المنتخب السوري يحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق ثلاث نقاط فقط عن منتخب أوزبكستان الذي يحتل المركز الثالث المؤهل إلى الملحق الآسيوي برصيد 12 نقطة، وفي حالة فوز منتخب سوريا على قطر فإن ذلك سيجعل السوريون أقرب من أي وقت مضى من الدخول إلى الملحق الآسيوي

تابع ايضاً:-

موعد مباراة سوريا وقطر والقنوات الناقلة

وعن موعد مباراة قطر وسوريا، فمن المؤكد أن تنطلق المباراة تلك الأوقات

  • الساعة 2م بتوقيت القاهرة
  • الساعة 3م بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة لمباراة قطر وسوريا

ستقام مباراة سوريا وقطر  علي أرضية ملعب هانج جيبات في ماليزيا حيث تقام مباريات المنتخب السوري خارج ملعبه نظرًا للأحداث الغير مستقرة في دمشق.

وقالت شبكة قنوات بي ان سبورتس بأن مباراة قطر وسوريا سوف تكون منقولة على شاشة BeIN SPORTS HD2 بتعليق “المعلق : حسن العيدروس “.

وفي السياق ذاته، قالت قناة الكأس القطرية بأن مباراة قطر وسوريا سوف تنقل عبر شاشة الكاس HD1، هذه اللحظة لم بتعليق  المعلق مشعل الشمري  والضيوف لم يتم تحديدهم المتوقع تواجدهم في الاستوديو التحليلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *