التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة العراق وتايلاند، في لقاء يعتبره الكثيرون بأن “تحصيل حاصل” في ترتيب المجموعة الثانية بين العراق وتايلاند، ولكنه في غاية الأهمية لمشجعي المنتخب العراقي والذين يرغبوا في تقييم مستوى الفريق قبل الدخول إلى التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم آسيا المقبلة. يذكر أن منتخبات اليابان والسعودية وأستراليا هي صاحبة الحظوظ الأكبر في الصعود إلى مونديال روسيا 2017 عن المجموعة الثانية.

نتيجة مباراة العراق وتايلاند

نتيجة الشوط الأول حسم المنتخب العراقي الشوط الاول لصاحبه حيث سدد اللاعب جستين حكمت ميرام الهدف الأول فى المباراة للعراق لينتهي الشوط الأول لصالح العراق.

نتيجة الشوط الثانى  يأتى به هدف التعادل والذي سدد اللعب التايلندي تريستان دا فى الدقيقة 63 لتكون نتيجة الشوط الثانى هى التعادل الإيجابي بين المنتخبين العراقي والتايلاندي

الهدف الثاني للمنتخب العراقي فى الدقيقة 85 بواسطة سعد عبد الأمير من ضربة جزاء لتصبح نتيجه مباراة العراق وتايلاند فوز المنتخب العراقي بهدفين الى هدف المنتخب التايلاندي

ترتيب مجموعة العراق الان

 

تقام مباراة العراق وتايلاند على أرضية ملعب راجا منجلا في تايلاند وذلك في إطار الجولة التاسعة في مباريات المجموعة الثانية، ويذكر أن لقاء الذهاب بين الطرفين قد انتهت بفوز العراق على تايلاند برباعية سجلها اللاعب مهند عبد الرحيم وكان ذلك هو الفوز الوحيد الذي حققه المنتخب العراقي في المجموعة حى هذه اللحظة.

تابع ايضا

مباراة العراق وتايلاند اليوم

الجدير بالذكر أن المنتخب العراقي قد لعب حتى هذه اللحظة 8 مباريات في المجموعة، فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر في 5 مباريات، ليجمع 5 نقاط من أصل 24 نقطة، في حين خسر المنتخب التايلاندي 6 مباريات في التصفيات وتعادل في مباراتين فقط ولم يفز في أي مباراة ليبقي في المركز الأخير في المجموعة الثانية.

مباراة تحسين المراكز في تصنيف الفيفا .. تايلاند يستقبل العراق في تصفيات كاس العالم.

موعد مباراة العراق وتايلاند

  • الساعة 2م بتوقيت القاهرة
  • الساعة 3م بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة لمباراة العراق وتايلاند

  • beIN SPORTS HD 5 تعليق علي لفته
  • الكأس 8 HD تعليق  المعلق الرياضي محمد الهركي

نتابع معكم كافة تفاصيل مباراة  اليوم العراق وتايلاند.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *