التخطي إلى المحتوى

رسائل عيد الأضحى 2017 هي الأمر الأكثر بحثاً وتساؤلاً من العديد من الناس، وذلك نظراً لاقتراب موعد عيد الأضحى المبارك هذا العام، حيث أن أول أيام العيد الكبير يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2017، وهو اليوم العاشر من شهر ذي الحجة 1438، لذا يرغب المسلمين في تهنئة بعضهم البعض عن طريق المكالمات الهاتفية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال إرسال عبارات وصور التهئة بالعيد.

رسائل عيد الأضحى 2017

تضم رسائل العيد معاني الحب والمودة والفرحة والبهجة التي تنعكس على الأشخاص الذي يتم تهنئتهم بها بالفرحة والسعادة والبهجة، لذا نقدم لكم من موقعنا باقة مميزة ومتنوعة من أجمل مسجات التهنئة بعيد الأضحى المبارك، تتكون من أجمل الكلمات والعبارات المرتبة والتي يشعر قلب المسلم بابتهاجاً عند قراءتها لشعوره بقدوم العيد، ومنها “كل عام وأنتم بخير”، “ربنا يعود عليكم الأيام بالخير والبركات”.

الآن يتسابق الأحبة في إرسال عبارات التهنئة بالعيد لبعضهم البعض، حيث أن تبادل التهانئ ينشر روح المحبة والسلام، كما أن التهنئة بالعيد سنة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، حيث كان يذهب لصلاة العيد من طريق ويعود من طريق آخر من أجل تهنئة أعداد كبيرة من المسلمين، لذا عليكم الآن اختيار إحدى رسائل عيد الأضحى 2017 الذي قدمناه لكم، ومن ثم قوموا بإرسالها لأحبتكم.

  • يا اللي سلبت القلب وياللي كلامك عذب، كل عيد وأنت الحب صباح خاص للغالين مُعطر بالفل نرسله بس للحلوين ونقولهم من العايدين.
  • بكلّ زخة مطر، بكل رشة عطر، بعدد من حج واعتمر.. أهنيك بقدوم العيد يا أغلى البشر.
  • دائماً فاكرك ودائماً على بالي، تهئنة مليئة بالورد والفل أرسلها قبل العيد يهل علشان أكون قبل الكل.
  • صَباح خاص للغاليين، مُعطر بالفل نرسله بس للحلوين ونقولهم من العايدين.
  • ذكرناكم والذكرى مؤرقة.. أحببناكم ملء قلوبنا.. فتهنئة خاصّة تقبل الله منكم.
  • بالعيد نرسلها رسالة تهنئة تصافحكم بالنيابة عني.. أنتم في القلوب أحبتي.
  • مع قطرات الندى وما يحمله الورد، من شذى أرسل أحلى عيدية للي غلاه ماله مدى.
  • تمنيت حبيبي يكون طويل، ويا خسارة فهو قصير، تمنيت يجورني الكثير ولكنه سريعاً يطير، إنه عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم بخير.
  • ودّعت بك عيد مضى.. وأقبلت بك عيد جديد.. يالله عسى عيدك سعيد.
  • تهئنة مليانة ورد وفل أرسلها قبل العيد يهل علشان أكون قبل الكل.
  • يا رسالة .. سايري ركب السحايب واسبقيه.. وأوصلي جوال .. منهو عني غايب وافتحيه .. سطري له.. من رسايل العيد وشوقيه.. وباركي له.. قبل كل الناس بالعيد وفرحيه..
  • عزيزي المشترك نهنئكم بالعيد السعيد ، ونذكركم بموعد استحمامكم السنوي .
  • يا طيور الحب زوروهم.. وبالعيد هنوهم ولا تنسوا تخبروهم الفرحة ما تكمل من دونهم ..

مسجات وعبارات التهنئة بالعيد

مسجات التهنئة بالعيد الكبير من ضمن استعدادت المسلمين للعيد، وبدأ الناس في إرسال تهانئ عيد الأضحى المبارك 2017 إلى الأهل والأقارب والأصدقاء والزوج والزوجة، حيث بدأت مظاهر العيد تعم على كل شئ، والجدير بالذكر، بدأت سائر الوزارات في الإشراف على خدمات عيد الأضحى، ومن هذه الوزارات وزارة الزراعة ووزارة التموين ووزارة الصحة وغيرهم،

كما بدأت هيئة القوات المسلحة والشرطة في الاستعداد لتأمين الميادين العامة والحدائق ودور السينما الموزعة في بقاع جمهورية مصر العربية، وبدأ الكبار والصغار إرسال عبارات التهنئة بالعيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل: الفيس بوك والوات ساب وتيليجرام ولاين وماسنجر وغيرها من أجل رسم البسمة على وجوه الجيران والأصدقاء والمعارف.

بدأ الجميع يتسارع على الحصول بشأن رسائل عيد الأضحى المبارك من أجل إرسالها إلى الأصدقاء والأحبة والجيران عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتكون خير تعبير عن المحبة وكل معاني الحب والتقدير والسلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *