التخطي إلى المحتوى

تهانئ عيد الأضحى 2017 يبحث عنها الكثيرين، حيث أن العيد الكبير على أعتاب المسلمين، وتبقت الساعات القليلة على مجئ أول أيام عيد الأضحى وهو يوم الجمعة العاشر من ذي الحجة والموافق الأول من سبتمبر، لذا نقدم لكم باقة مميزة ومنفردة عن غيرها من أجمل وأحلى صور وبطاقات التهنئة بعيد الأضحى، والمكتوب عليها عبارات التهنئة بالعيد لإرسالها إلى الأخ أو الأخت أو الحبيب أو الحبيبة.

تهانئ عيد الأضحى 2017

عبارت وجمل التهنئة بعيد الأضحى 2017 هي محط أنظار جميع مسلمي الوطن العربي في مصر والسعودية والإمارات والعارق والكويت وغيرهم، حيث يتهافت جميع المسلمين على مجئ العيد لتهنئة بعضهم البعض حيث أن المعايدة على الأحباب سنة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقتدي بها المسلمين، كما أنها لها فائدة أخرى وهي بث المحبة والسلام والمودة والوحدة، والآن شاهدوا أجمل التهاي بالعيد.

  • بكلّ زخة مطر، بكل رشة عطر، بعدد من حج واعتمر.. أهنيك بقدوم العيد يا أغلى البشر.
  • دائماً فاكرك ودائماً على بالي، تهئنة مليئة بالورد والفل أرسلها قبل العيد يهل علشان أكون قبل الكل.
  • صَباح خاص للغاليين، مُعطر بالفل نرسله بس للحلوين ونقولهم من العايدين.
  • ذكرناكم والذكرى مؤرقة.. أحببناكم ملء قلوبنا.. فتهنئة خاصّة تقبل الله منكم.
  • بالعيد نرسلها رسالة تهنئة تصافحكم بالنيابة عني.. أنتم في القلوب أحبتي.
  • مع قطرات الندى وما يحمله الورد، من شذى أرسل أحلى عيدية للي غلاه ماله مدى.
  • تمنيت حبيبي يكون طويل، ويا خسارة فهو قصير، تمنيت يجورني الكثير ولكنه سريعاً يطير، إنه عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم بخير.
  • ودّعت بك عيد مضى.. وأقبلت بك عيد جديد.. يالله عسى عيدك سعيد.
  • تهئنة مليانة ورد وفل أرسلها قبل العيد يهل علشان أكون قبل الكل.
  • يا رسالة .. سايري ركب السحايب واسبقيه.. وأوصلي جوال .. منهو عني غايب وافتحيه .. سطري له.. من رسايل العيد وشوقيه.. وباركي له.. قبل كل الناس بالعيد وفرحيه..
  • عزيزي المشترك نهنئكم بالعيد السعيد ، ونذكركم بموعد استحمامكم السنوي .

صور التهنئة بالعيد

كما قدمنا لكم كوكبة من أفضل وأجمل رسائل عيد الأضحى وعبارات التهنئة، نقدم لكم مجموعة مميزة من صور العيد والتي من الممكن مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي الفيس بوك والوات ساب والماسنجر والانستجرام وتويتر وتيليجرام، ومن الممكن استخدامها في تغيير صورة البروفايل ابتهاجاً بالعيد، وكما يرغب البعض في تغيير صور خلفيات الموبايل واللاب توب باستخدام صور عيد الأضحى 2017.

يستمر الاحتفال وإرسال تهانئ عيد الأضحى لمدة أربعة أيام بدايةً من فجر اليوم الأول، والذي يذهب المسلمين عقبه بقليل إلى المساجد من أجل إحياء شعائر عيد الأضحى المبارك، وهم ثلاثة، أولهم التكبير، وثانيهم صلاة العيد، وثالثهم ذبح الأضاحي، حيث أن العيد الأكبر هو العيد الذي يضحي فيه المسلمين، حيث قال الله تعالي ” إنا أعطيناك الكوثر ، فصلّ لربك وانحر”.

يقتدي العديد من المسلمين برسول الله والصحابة، حيث كانوا يهنئون بعضهم البعض عقب الخروج من صلاة العيد، ومن أشهر عبارات التهنئة بعيد الأضحى “كل عام وأنتم بخير”، و”تقبل الله منا ومنكم”، حيث روى جبير بن نفير “كان أصحاب رسول الله إذا التقوا يوم العيد يقول بعضهم البعض: تقبل الله منا ومنك”، لذا عليكم تهنئة بعضكم من خلال عبارات ورسائل عيد الأضحى وكروت المعايدة.

كروت تهنئة عيد الأضحى المبارك تشهد الآن إقبالًا كبيراً لمحبي وعاشقي إرسال تلك الكروت للأحبة والأقارب والجيران، ولعل تلك الوسيلة هي الأبرز الآن في التعبير عن الحب والإخلاص والامتنان لمن تحبه وتحترمه كثيراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *