التخطي إلى المحتوى

صور تهاني العيد – رسائل معايدة وتهنئة بعيد الأضحى المبارك 2017، كل عام وانتم بخير مناسبة عيد الأضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، سائلين الله أن ينعم على بلادنا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام وسائر بلاد المسلمين.

والعيد فرحة وبهجة تملئ القلوب والنفوس، ولازم تكون أول حد بيقول للناس كل سنة وانتو طيبين وتفتكرهم بأحلى رسائل العيد قبل أي حد ، عشان تكون اول واحد افتكرهم وعيد عليهم

صور وخلفيات تهاني العيد

قدم باقة بأجمل الهدايا والورود لاصحابك وقولهم كل سنة وانتو طيبين والعيد احلي معاكم، واحلي عيد وانتو معايا.

اقرأ ايضا أجمل رسائل وصور وتهاني العيد

صور خروف العيد الكبير

والأضحية من السنن العظيمة التي شرعها الله سبحانه وتعالى لعباده تقربا لله وطاعة لرسوله الكريم واقتداء به، وفيها إعطاء للفقراء والمساكين الذين لا يجدون الطعام، ويتبادل البعض صورا للخروف وأضحية العيد مكتوبا عليها شعارات التهنئة والمباركة بالعيد، لما فيها من روح الدعابة، ورسم البسمات على وجوه الناس.

صور وخلفيات مضحكة

ولا يخلو عيد الأضحى من المزاح والدعابة والكوميديا والطرافة التي تتناول على حديث الخروف والذبح، وخوف الاضحية من سكين الجزار، وغيرها من المواقف والصور التي سنقدمها لكم

كروت وبطاقات معايدة العيد


فرحة عيد الأضحى المبارك

والعيد فرحة كما يقولون، ويحتفل فيه كل الناس بالفرحة والسرور والطعام، وتتنوع مظاهر الفرح والاحتفال من شخص لآخر، والمصريون يحبون التزاور فيما بينهم، وتوزيع الحلوى والطعام على الناس، أما الأطفال فيخرجون للاحتفال في الحدائق والمتنزهات، ويستمتعون بالأجواء الاحتفالية الرائعة، ويشترون الحلوى والهدايا، ولعب الأطفال التي فيها كثير من الدعابة والإثارة والتشويق.

كما يحرص الناس في هذا العيد على التواصل وصلة الأرحام، وروابط الود المجتمعية التي فيها تآخي وتآلف بينهم،

صلاة عيد الأضحى المبارك

ويشهد المسلمون صلاة عيد الأضحى المبارك في الأماكن المفتوحة، والساحات، والنوادي التي تمتلئ بمئات المصليين الذين يحرصون على هذه الصلاة، ورؤية جيرانهم واصدقائهم في أجواء من المحبة بينهم.

  • اقرأ أيضا صلاة عيد الأضحى المبارك

صور احتفالات العيد

وحيث تكون النوادي والحدائق والمتنزهات مفتوحة للعامة في أيام العيد، لتستقبل الزائرين من الذين يريدون قضاء العيد خارج البيت، وأيضا لتسلية أطفالهم وإدخال البهجة عليهم في هذا العيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *