التخطي إلى المحتوى

مباراة اليابان واستراليا اليوم، يستضيف اليوم المنتخب الياباني الأول لكرة القدم، نظيرة المنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم، وذلك خلال المباراة المقرر إقامتها اليوم في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من عمر التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك في مباراة نارية بين الفريقين على ملعب سايتاما 2002 معقل المنتخب الياباني.

وقد علق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك على المباراة حيث قد سلط التقرير الحديث على أهم لاعبي المنتخب الياباني والأسترالي، حيث من أهمهم: آرون موي «أستراليا»، وشينجي أوكازاكي «اليابان»، وقد أكد الاتحاد الآسيوي في بيان رسمي عن لاعبي المنتخب الأسترالي، إنهم قد قدموا مستويات رائعة في الموسم الحالي.

مباراة اليابان واستراليا اليوم
مباراة اليابان واستراليا اليوم

 

وينتظر المنتخب السعودي والمنتخب الإماراتي اليوم، مباراة استراليا واليابان من أجل تحديد موقف المجموعة في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك في المجموعة الثانية والتي قد اشتعلت بعد هزيمة الأخضر السعودي أمام الأبيض الإماراتي في الجولة نفسها وذلك بهدفين لهدف.

ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم

حيث يتصدر المنتخب الياباني الأول لكرة القدم، ترتيب المجموعة وذلك برصيد 17 نقطة، قد نجح في تحقيقها في الموسم الكروي الحالي، بينما يحتل منتخب السعودية ومنتخب إستراليا المركز الثاني والثالث برصيد 16 نقطة لكل منهما، حيث خاض الأخضر تسع لقاءات، بينما يحتل الإمارات المركز الرابع برصيد 13 نقطة، ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس برصيد خمس نقاط وأخيراً تايلاند برصيد نقطتين فقط.

حيث يتأهل بشكل رسمي أول فريقين من كل مجموعة إلى كأس العالم روسيا 2018، وسوف يواجه الفريقان الحاصلان على المركز الثالث في كل مجموعة وذلك ضمن الملحق الآسيوي، وذلك من أجل تحديد الفريق المتأهل إلى الملحق العالمي وذلك من أجل مواجهة رابع تصفيات منطقة كونكاكاف.

وينتظر المباراة بشكل كبير جمهور الأخضر السعودي، حيث تعد المباراة مصيرية للمنتخب السعودي، حيث في حالة فوز منتخب استراليا أو التعادل يتأزم موقف المنتخب السعودي قبل المواجهة النهائية أمام اليابان في الجولة العاشرة.

ملخص مباراة اليابان واستراليا

نجح المنتخب الياباني في خطف بطاقة التأهل الثانية إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك عقب الفوز المثير اليوم على نظيرة منتخب استراليا بهدفين نظيفين، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة التاسعة في تصفيات كأس العالم 2018.

وقد سجل الهدف الأول لمنتخب اليابان الأول لكرة القدم، اللاعب تاكوما أسانو، وذلك في الدقيقة 41 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثاني للمنتخب الياباني اللاعب يوسوكي إيديغوتشي، وذلك في الدقيقة 83 من عمر المباراة، وجاءت المباراة أمام حضور جماهيري كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *