التخطي إلى المحتوى

مباراة سوريا وقطر اليوم، يستضيف اليوم منتخب سوريا الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب قطر الأول لكرة القدم، وذلك في مباراة كبيرة ومصيرية للمنتخبين في الموسم الحالي، حيث تقام المباراة في ماليزيا وذلك على ملعب هانج جيبات ستاديوم، الذي يستضيف مباريات المنتخب السوري، حيث تقام المباراة ضمن الجولة التاسعة قبل الأخيرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

حيث يحتل المنتخب السوري الأول لكرة القدم، المركز الرابع في المجموعة الأولى، وذلك برصيد تسع نقاط حققها في ثماني مباريات، بينما يتصدر المنتخب الإيراني الأول لكرة القدم، صدارة المجموعة برصيد 20 نقطة، والتي قد حسمت تأهلها بشكل  رسمي، ويحتل منتخب كوريا الشمالية المركز الثاني برصيد 13 نقطة كاملة، وأوزبكستان الثالثة بـ12 نقطة، و7 لقطر و6 للصين.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة بشكل مباشر إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك بشكل رسمي، بينما سوف يتواجه الفريق صاحب المركز الثالث مع صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية، وذلك ضمن الملحق الآسيوي في البطولة، وذلك من أجل تحديد الفريق المتأهل إلى الملحق العالمي من أجل مواجهة رابع تصفيات منطقة كونكاكاف.

مصير المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية

نجح المنتخب الإيراني في التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك بشكل رسمي، عقب احتلاله صدارة المجموعة برصيد 20 نقطة، بينما تستطيع كوريا الجنوبية حسم بطاقة التأهل إلى كأس العالم روسيا، وذلك في حالة الفوز على نظيرة المنتخب الإيراني، وذلك بشرط خسارة منتخب أوزبكستان أو التعادل خارج ملعبها أمام المنتخب الصيني.

حيث يبحث المنتخبان في مواجهة اليوم عن تحقيق الثلاث نقاط الغالية، وذلك من أجل إحياء آمالهم في البقاء ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، وتعد الفرصة الأقرب للمنتخب السوري، والذي يبحث عن الصعود في الملحق الآسيوي.

ملخص مباراة سوريا وقطر

انطلقت مباراة سوريا وقطر منذ قليل، وذلك وسط سيطرة كبيرة من لاعبي الفريقين على مجريات منتصف الملعب، حيث نجح المنتخب السوري من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة السابعة من عمر المباراة عن طريق لاعب نادي الهلال السعودي، المهاجم عمر خربين في الدقيقة السابعة0.

وتمكن المنتخب القطري الاول لكرة القدم، من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب علي أسد الله قمير، في الدقيقة 35 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

نجح المنتخب السوري من تحقيق ثلاث نقاط غالية في مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا، حيث تمكن من الفوز على المنتخب القطري بثلاثة أهداف لهدف وذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم، وقد سجل الهدف الثاني للمنتخب السوري اللاعب عمر خربين، وسجل الهدف الثالث اللاعب محمود المواس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *