التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم قائمة القنوات الناقلة الرسمية لمباراة مصر اليوم والتي تهم الجمهور المصري والعربي فى واحدة من اهم جولات تصفيات كأس العالم الستة خاصة وأنها تمثل إما خطوة كبيرة للأمام أو إتاحة الفرصة لغانا وأوغندا للدخول فى دائرة المنافسة للتأهل إلى مونديال روسيا وحتى الجولة السادسة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا اليوم

خصصت قناة Bein sports قناة Bein sports HD1 لنقل مباراة مصر وأوغندا والتي تأتي فى الثالثة عصرا، وخصصت القناة المعلق المصري علي محمد علي للتعليق على أحداث مباراة مصر وأوغندا اليوم.

كما تنقل قناة SuperSports HD1 مباراة مصر وأوغندا هي الأخرى فى الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم وسط حالة من التركيز الكبير لبعثة منتخب مصر فى أوغندا من أجل عبور الفريق الأوغندي.

حقيقة وجود قنوات مجانية لمباراة مصر وأوغندا

حتى كتابة تلك السطور، لن تقوم أي قناة مجانية بنقل مباراة مصر وأوغندا اليوم الخميس 31 أغسطس خاصة بعد الشائعات التي تم تداولها بقيام قناة أون سبورت بنقل مباراة مصر وأوغندا فى أوغندا وهو الأمر الذي نفته الشركة الفرنسية والتي أكدت أن الاتحاد الأوغندي قام ببيع الحقوق لها والتي بيعت بموجبها إلى قناة بي إن سبورت.

هذا ونتابع حتى موعد مباراة مصر وأوغندا أي جديد فى هذا الصدد بشأن القنوات المجانية لمباراة مصر وأوغندا فى أوغندا، كان منتخب أوغندا قد عبر عن ثقته الكاملة فى تحقيق نتيجة طيبة على أرضه ووسط جماهيره وقدرته على صناعة الفارق واستغلال أراضيه من أجل الفوز على مصر فى واحدة من المباريات الصعبة للغاية.

هذا وسيطرت حالة من التركيز الشديدة على كل اللاعبين ترقبا لمباراة أوغندا فى تصفيات كأس العالم اليوم، يسعى منتخب مصر فى مباراة اليوم إلى الفوز على أوغندا بأي عدد من الأهداف ومحاولة تحقيق فوز يضمن لهم النقاط الثلاث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *