التخطي إلى المحتوى

المساعدة المقطوعة الضمان الاجتماعي ، إستعلام رابط صرف المساعدات المقطوعة لجميع مستفيدين الضمان الاجتماعي تعرف على موعد صرف المقطوعة، والتي تتم من خلال الموقع الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حيث أعلنت وكالة الضمان الاجتماعي اليوم أن جميع المساعدات التي تقدم لمستفيدي الضمان الاجتماعي هدفها هو مساعدة الأسر المحتاجة، وجميع الموطنين داخل المملكة العربية السعودية والذين يعانون من الفقر، فوزارة العمل تقدم تلك المساعدات لكي تتحسن ظروف المعيشة بالنسبة لمسفيدي الضمان الاجتماعي.

المساعدة المقطوعة الضمان الاجتماعي

وقد أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الأموال الخاصة بمستفيدي الضمان الاجتماعي في الحسابات الخاصة بهم، ومن يريد الإستعلام عن المقطوعة عليه أن يقوم بالإتصال على رقم 8001222777، ومن ثم يقوم مستفدي الضمان الاجتماعي بإدخال بياناته من خلال الرسالة الصوتية التي تتبع بعد الإتصال.

المساعدة المقطوعة الضمان الاجتماعي وسوف ننشر لكم رابط إستعلام المساعدة المقطوعة والذي يكون من خلال رابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية ، وقد أعلنت وزارة العمل في تصريحات خاصة لها أن مستحقات الضمان الاجتماعي سوف يتم صرفها بالكامل قبل حلول عيد الأضحة المبارك، لذلك من المتوقع أن يتم صرفها خلال الساعات القادمة.

كما وقد أعلنت الوزارة أنها قد أوعدت عدة مبالغ في حسابات المساعدة المقطوعة الضمان الاجتماعي ، وقد بلغت قيمة المبالغ المودعة في الحسابات لشهر ذي الحجة الجاري بقيمة 484.253 ريال سعودي، وأعلنت الوزارة أيضاً إكمالاً للتصريحات أن عدد المستفيدين للضمان الاجتماعي لهذا الشهر قد بلغ 38.343 شخص، ومن المنتظر أن تصرف المبالغ خلال الساعات القادمة وقبل حلول عيد الأضحى المبارك.

الضمان الاجتماعي

والجدير بالذكر وأن وزارة العمل قد أعلنت أيضاً أن المعاشات المتاحة في الفترة القادمة ستصرف للمستفيدين الموجودين الان على قوائم الإنتظار، ومن هم أصحاب الاقدمية، وتحاول وزارة العمل جاهدة أن تصرف المساعدات لشهر ذي الحجة قبل حلول عيد الأضحى المبارك أعادة الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

المساعدة المقطوعة
المساعدة-المقطوعة

وسوف تصرف الوزارة المساعدات المقطوعة كاملة من أموال، ومن إحتياجات للغذاء والدواء لجميع مستفيدين الضمان الاجتماعي خلال ساعات، تابعونا في موقعنا مصر مكس وسوف ننشر لكم أى تحديثات فور إعلان صرف مستحقات شهر ذي الحجة الجاري.

تحديث.. بدء صرف المساعدات المقطوعة لشهر صفر الجاري لعام 1438، ويمكن لجميع المواطنين الان الإستعلام عن المساعدة المقطوعة عبر موقع بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *