التخطي إلى المحتوى

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وأوغندا اليوم الخميس، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث سيقام لقاء مصر وأوغندا عصر اليوم الخميس الموافق 2017/8/31.

مباراة مصر وأوغندا اليوم ستكون بمثابة الاقتراب من نهائيات كأس العالم 2018، والتي ستقام في روسيا الصيف القادم، حيث سيسعىى كوبر وجهازه الفني لقيادة المنتخب المصري للفوز في هذه المباراة، من أجل الاقتراب من الحلم الغائب عن المصريين لأكثر من 17 عاماً، حيث كانت آخر مرة يشارك فيها المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم عام 1990، والتي أقيمت في إيطاليا.

ويحتل المنتخب المصري حتى الآن صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط من فوزين متتالين على الكنغو وغانا، فيما يدخل المنتخب الأوغندي هو الآخر بنفس الدوافع تقريباً، خاصة وأن منتخب أوغندا يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، وفي حال فوزه اليوم على منتخب مصر فسيكون قد تصدر المجموعة الخامسة، أما التعادل فلن يصب في مصلحة أي من المنتخبين، في حال فوز غانا على الكنغو، فستشتعل المنافسة على بطاقة التأهل لكأس العالم.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وأوغندا:

وعن القنوات التي ستقوم بنقل مباراة مصر وأوغندا اليوم الخميس، فقد تقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS HD1 بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة بتعليق علي محمد علي.

أما عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وأوغندا اليوم الخميس فمن المقرر أن تقوم قناة Super Sports الألبانية بنقل المباراة عبر شاشتها، وذلك من خلال القمر الصناعي يوتلسات، فيما ستقوم قناة التلمسانية التي تبث عبر القمر الصناعي ياه سات بنقل المباراة بشكل مجاني.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة اليوم:

ومن المتوقع أن يبدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: الحضري.

خط الدفاع: فتحي، حجازي، سعد سمير، عبدالشافي.

خط الوسط: النني، طارق حامد، تريزيجيه، عبدالله السعيد، محمد صلاح.

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا.

موعد وتوقيت مباراة مصر وأوغندا اليوم:

هذا وستنطلق أحداث مباراة مصر وأوغندا اليوم الخميس في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة ظهراً بتوقيت جرينيتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *