التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة تونس والكنغو الديمقراطية والقنوات الناقلة للمباراة، على الملعب الأولبمي بمدينة رادس التونسية، وفي مباراة تجمع بين تونس وجمهورية الكنغو الديمقراطية في إطار تصفيات كأس العالم 2018، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

ترتيب مجموعة تونس:

ويحتل المنتخبين تونس والكنغو الديمقراطية المركزين الأول والثاني في المجموعة بنفس الرصيد، إلا أن الكنغو الديمقراطية يأتي في الصدارة بفارق الأهداف فقط، فيما يأتي في المركزين الثالث والرابع منتخبي غينيا وليبيا

وقد تمكن المنتخبان التونسي والكنغولي من الفوز في أول مباراتين لهما بالمجموعة الأولى على غينيا وليبيا، وهو ما يجعل المنافسة ستكون بين تونس والكنغو الديمقراطية على بطاقة التأهل للمجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم سرشة، إذ أن فوز منتخب نسور قرطاج في مباراته أمام جمهورية الكنغو سيسهل مهمة التونسيين في التأهل.

موعد مباراة تونس والكنغو الديمقراطية:

وقد تقرر أن تقام مباراة تونس وجمهورية الكنغو الديمقراطية يوم الجمعة الموافق 2018/9/1،وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والكنغو الديمقراطية:

وعن القنوات التي ستقوم بنقل مباراة تونس وجمهورية الكنغو الديمقراطية في أول أيام عيد الأضحى المباراة في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، فمن المقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS HD2 بنقل مباراة تونس والكنغو القادمة عبر شاشتها، حيث سيقوم بالتعليق على مباراة تونس وجمهورية الكنغو المعلق رؤوف بن خليف.

كما أن مباراة تونس وجمهورية الكنغو الديمقراطية ستكون متاحة لجميع التونسيين عبر شاشة قناة الوطنية الأرضية، والتي يمكن استقبالها عبر الهوائي في تونس فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *