التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة المغرب ومالي والقنوات الناقلة، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبدالله، وضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من تصفيات قارة أفريقيا 2018 المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويدخل المنتخب المغربي مباراته القادمة أمام منتخب مالي بدافع الفوز، ولا بديل سواه، إذ أن الفوز سيجعل المنتخب المغربي ينافس بقوة على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم عن المجموعة الثالثة.

جدول ترتيب مجموعة المغرب:

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني مناصفة مع المنتخب الجابوني، وذلك برصيد نقطتين فقط، جمعهما منتخب أسود أطلس من التعادل أمام الجابون وكوت ديفوار، فيما يدخل المنتخب المالي المباراة برصيد نقطة وحيدة فقط من تعادله مع الجابون بدون أهداف.

وسيحاول لاعبو المنتخب المغربي من استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز على مالي، لأجل الاقتراب ولو لخطوة نحو التأهل للمونديال.

موعد مباراة المغرب ومالي:

وعن موعد وتوقيت مباراة المغرب ومالي تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 فمن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة يوم الجمعة الموافق 2018/9/1، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت جرينيتش، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ومالي:

وعن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة المغرب القادمة ومالي في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، فقد تقرر أن تنقل المباراة بشكل مجاني عبر قناة الأولى المغربية RTM، بالإضافة إلى أن قناة Arriyadia 3 المغربية ستقوم بنقل أحداث مباراة المغرب ومالي مباشرة، ويمكن مشاهدة هاتين القناتين من خلال القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *