التخطي إلى المحتوى

موعد اذان المغرب اليوم الخميس، يعد اليوم الخميس الحادي والثلاثون واليوم الأخير من شهر أغسطس الجاري هو وقفة عرفات وصيام عرفة، ويبحث الكثير في هذا اليوم عن موعد اذان المغرب نظراً لأن الكثير من الناس صائمين في هذا اليوم المبارك وهذه سنة عن النبي المصطفي عليه الصلاة والسلام، ويتلهف البعض علي موعد الاذان اليوم من أجل الإفطار في التوقيت المحلي لكل محافظة في كل الدول العربية.

وبحث الناس عبر شبكة الانترنت لم يتوقف كثيراً منذ أمس عن فضل يوم عرفة وعن أدعية يوم عرفة نظراً لأهمية هذا اليوم عند الناس حيث موسم الحج والأهمية للحاج وغير الحاج، ويعبر الحاج في هذا اليوم المبارك وهو يوم عرفة من مكة إلى منى ويبقي في منى حتى شروق الشمس ولا يخرج حتى تشرق الشمس.

موعد اذان المغرب اليوم الخميس صيام عرفة

ننشر لكم موعد اذان المغرب اليوم الخميس 31-8-2017 خاص بموقع مصر مكس والذي يبحث عنه الكثيرين عبر شبكة الانترنت في هذا اليوم لأنه صيام عرفة، ويصوم الكثير من المسلمين في هذا يوم صيام عرفة وهو اليوم التاسع من شهر ذي الحجة الجاري والذي يطلق عليه يوم عرفة وهو أحد الأيام التي لها أجر عظيم عند الله عز وجل ويستحب فيه الإكثار من أعمال الخير.

وتابع يبحث الناس في يوم صيام عرفة علي موعد اذان المغرب وصلاة المغرب من أجل الإفطار بالإضافة لأداء الصلاة في الموعد المحدد لها، نظراً لأن الأعمال الحسنة مثل الصلاة والصوم والزكاة وفعل الخير هم من أحب الأعمال إلى الله خاصة في هذه الأيام المباركة العشر الأوائل من شهر ذي الحجة الجاري.

مواضيع قد تهمك مشاهدتها

موعد اذان المغرب اليوم
موعد اذان المغرب اليوم

موعد اذان المغرب اليوم

يعتبر موعد اذان المغرب اليوم واحد من الأمور التي تشغل بال الكثير من المسلمين الصائمين في كل أنحاء العالم وخاصة في الدول العربية والإسلامية، نظراً لأن موعد الفطور للصائمين حيث أن للصائمين في يوم عرفة واليوم التاسع من شهر ذي الحجة فضل كبير عن الله سبحانه وتعالى، نظراً لأن هذه الأيام المباركة يضاعف فيها الله عز وجل الأعمال حيث من المستحب في هذه الأيام المسارعة في الأعمال الحسنة.

 

  • موعد اذان المغرب اليوم في جمهورية مصر العربية محافظة القاهرة في الساعة 6.19 مساءاً
  • توقيت اذان المغرب اليوم في جمهورية مصر العربية محافظة الاسكندرية الساعة 6.25 مساءاً
  • ميعاد اذان المغرب اليوم في جمهورية مصر العربية محافظة أسوان الساعة 6.08 مساءاً

 

جدير بالذكر أن موعد اذان المغرب اليوم مهم جداً للكثير من الناس، حيث أن الوقت قبل غروب الشمس يستعد فيه الناس من أجل الإفطار، ويستحب في هذا اليوم الدعاء إلى الله كثيراً قبل الإفطار نظراً لأن الدعاء إلى الله مقبول في العشر الأوائل من شهر ذي الحجة، ويفطر المسلمون ثم يقوموا بترديد أذكار المغرب للتقرب من الله سبحانة وتعالي.

وتري الكثير من الناس فى هذا اليوم يبحثون عبر شبكة الإنترنت عن موعد اذان المغرب اليوم من أجل الأفطار خاصة فى الحرارة الشديدة التي يشهدها فصل الصيف هذا العام، ويتقرب المسلم المؤمن من الله فى هذا اليوم بالعبادة والصلاة والصوم والزكاة وكل ما يرضى الله سبحانة وتعالى.

نحن موقع مصر مكس سنقوم يومياً بتحديث اذان المغرب في هذا المقال في أجلكم كما سنحاول بإذن الله أن ننشر اذان الفجر اليوم أيضاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *