التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2018، يستضيف الأخير منتخب الفراعنة في واحدة من المباريات الهامة للمنتخبين في مشوار حلم المونديال، وسنتعرف سوياً على القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا اليوم الخميس الموافق 31-8-2017 في تصفيات كأس العالم بروسيا 2018، ويسعى كلا المنتخبين في هذه المباراة لتحقيق الفوز، بينما ستكون المباراة صعبة على الفراعنة نظراً لأن الأوغندي يلعب وسط جماهيره التي ستعطيه الدافع القوي لمناطحة نجوم كرة القدم في منتخب مصر، لقنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا اليوم.

مباراة مصر وأوغندا اليوم: يدخلها منتخب مصر بتشكيلة قوية تحمل طابع خاص، حيث بلعب في وسط الملعب محمد صلاح ومحمد النني المحترفين في الدوري الإنجليزي، الأول ضمن صفوف ليفربول، والأخير يلعب ضمن صفوف فريق المد فعجية أرسنال الإنجليزي، بنما يشارك مجموعة أخرى من اللاعبين ذو لخبرة العالية والقدرة على تحقيق الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا اليوم

ستكون القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا اليوم قناة بي إن سبورت 1 مع تعليق علي محمد علي، وهناك أقاويل كثيرة تقول أن قناة أون سبورت ستذيع ماتش مصر اليوم ضد أوغندا، ولكن لم يتثنى لنا التأكد من ذلك الخبر، وتبقي جميعها مجرد توقعات.

وتنطلق مباراة مصر وأوغندا اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، بينما تقام المباراة في تمام لساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات المتحدة، هذا وسنتابع معكم لحظة بلحظة، نتيجة مباراة مصر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2018 وقت انطلاقها.

تردد قناة بي إن سبورت 1 الناقلة لمباراة مصر وأوغندا اليوم

نوفر لكم الآن تردد قناة بي إن سبورت 1 الناقلة لمباراة مصر وأوغندا اليوم، فهناك الكثير من المتابعين يريدون معرفة التردد الصحيح لقناة بي إن سبورت 1 المشفرة التي ستذيع اللقاء.

وعند التأكد أن قنة أون سبورت ستنقل ماتش مصر وأوغندا اليوم الخميس، سنوفر لكم من خلال تحدث فوري تردد قناة أون سبورت الرياضية التي ستنقل اللقاء.

تحديث: أعلنت قناة سوبر سبورت الجنوب إفريقية أنها ستكون الناقلة لمباراة مصر واوغندا مجاناً اليوم الخميس في تصفيات كأس العالم 2018، والتي تبث على القمر Eutelsat Sesat على تردد تردد 12054 / الاستقطاب أفقي / معدل الترميز 27500.. التصحيح 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *