التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر و أوغندا – بلادي بلادي لكي حبي وفؤادي هكذا يغني عاشقي كرة القدم في جمهورية مصر العربية اليوم في موعد مباراة مصر و أوغندا، حيث تعتبر المباراة عنق الزجاجة للمنتخب المصري، الذي يسعى تحقيق الفوز والاقتراب من حلم التأهل الي كاس العالم المقام في روسيا الذي يعتبر حلم كل رياضي في مصر وكل مشجع وناقد فالجميع اليوم قف صفا واحد بصرف النظر عن لون تشرت الفريق الذي يشجعه.

يتصدر المنتخب المصري مجموعته وهي المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على الكونغو وغانا في أول جولتين، والفوز اليوم يعني أقتراب الحلم بشده خاصه أن المباراة القادم سوف تكون على ملعب استاد الجيش في مدينه برج العرب ووسط جماهير عريضه من المقرر أن تحرض المباراة.

 مباراة مصر و أوغندا

خاض المنتخب المصري عصر أمس مرانا وحيدا علي ملعب المباراة، ف نفس موعد المباراة، وسمح المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر للأعلام بحضور 15 دقيقة فقط، قبل ان يتم أخلاء الملعب بعدها من أجل سرية خطة المباراة الرئيسية وفرض نوع من السرية علي تشكيل المباراة.

وأجتمع هيكتور كوبر باللاعبين أمس وقام بتحفزيهم من أجل حصد الثلاث نقاط، وقال لهم أن الإنجاز قد اقترب وان بعض اللاعبين قد لا تتمكن من الاشتراك في التصفيات القادمة بسبب عامل السن، وان الحلم ليس صعب أو مستحيل وانتم تستحقون اللاعب في كأس العالم.

موعد مباراة مصر و أوغندا

تقام اليوم الخميس في تمام الساعة الثالثة عصر بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت كامبالا موعد مباراة مصر و أوغندا في الجولة الثالثة للمجموعه الخامسة، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس في روسيا للعام القادم 2018،وتذاع المباراة علي قنوات بي ان سبورت المشفرة.

تشكيل المنتخب الوطني

تم الإعلان عن التشكيل الرسمي في موعد مباراة مصر و أوغندا، حيث أعلن المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر التشكيل الرسمي للمباراة

حارس المرمي عصام الحضري.

الدفاع احمد فتحي، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد الشافي.

خط الوسط  طارق حامد، محمد النني، ترزيجية، عبدالله السعيد، محمد صلاح.

الهجوم  محمود عبد المنعم كهربا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *