التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مصر وأوغندا اليوم هي أبرز أحداث اليوم على الإطلاق، ولعل حلم الوصول للمونديال يراوج الشعب المصري طالما مر الوقت، علماً بأن مصر مازالت تعتلي قمة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، لذا مع احتلال مصر تلك المجموعة، تجدد هذا الحلم وراوج الجميع عن كسب، لذا نتيجة مباراة مصر اليوم سيكون لها معاني كثيرة وتفسير أوضح في تحقيق هذا الحلم.

نتيجة مباراة مصر وأوغندا اليوم

تتوقف آمال المصريين على نتيجة مباراة مصر اليوم، فالجميع يحلم بتحقيق هذا الحلم، ومن الجدير ذكره أنه علمت مصادرنا أن عصام الحضري هو الحارس الأساسي في تشكيل المنتخب المصري، وجاء خط الدفاع ليتكون من حجازي، أحمد فتحي، عبد الشافي، ربيعة، بينما خط الوسط يتكون من طارق حامد، النني، عبد الله السعيد، كهربا، ومحمد صلاح، وعمرو جمال في الهجوم.

مر من عمرالمباراة ما يقارب عن 16 دقيقة، والفريق الأوغندي هو الذي يمارس الضغط على دفاعات المنتخب المصري، وظهر الحضري في أكثر من صورة رائعة، وقد تصدى لمعظم الكرات، أما عن المنتخب المصري فمازال وصوله قليلاً للغاية في منطقة الـ 18 للخصم، فمازالت نتيجة مباراة مصر وأوغندا الآن التعادل السلبي.

يحاول المنتخب المصري استدراج كل طاقة المنتخب الأوغندي من بداية المباراة وإنهاكها، وهذه هي خطة المدير الفني للمنتخب المصري، لذا فقد يظهر أداء الفراعنة بصورة أفضل مع مرور الوقت ومع ضعف اللياقة البدنية لدى لاعبي أوغندا، علماً بأن هذه المباراة يتخللها أجواء حارة شديدة على المنتخب المصري.

انتهى الشوط الأول من نتيجة مباراة مصر وأوغندا الآن، ومازال الحصيلة هي التعادل السلبي بدون أهداف للفريقين، وقد أهدر لاعبي مصر فرصتين محققتين كانت كفيلتين بإنهاء الشوط لصالح الفراعنة، وبدأ المنتخب المصري في آخر 15 دقيقة يكشر عن أنيابه ويبادل الهجمات.

أصبحت نتيجة مباراة مصر وأوغندا اليوم 1-0، حيث تقدم المنتخب الأوغندي بهدف دون رد من الفراعنة، ومن الجدير ذكره أن هجمات المنتخب المصري مازالت تتوالى على مرمى الخصم من أجل إحراز هدف التعادل في المرتبة الأولى ومن ثم إحراز هدف الفوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *