التخطي إلى المحتوى

رسائل ومسجات تهنئة عيد الأضحى 2017، نستعرضها عليكم من خلال هذا التقرير حرصاً منا على وضع بصمة متميزة، فكل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعادة الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات، وبهذه المناسبة يود العديد من الأشخاص تبادل رسائل ومسجات تهنئة عيد الأضحى المبارك 2017، والتي يعتبرها الكثير من الناس الطريقة الأفضل للمعايدة والتهنئة بالعيد، لذلك قُمنا بتجميع باقة متنوعة من رسائل ومسجات تهنئة عيد الأضحى 2017 نتمنى أن تنال إعجابكم.

رسائل ومسجات تهنئة عيد الأضحى 2017

نحن الآن في اليوم التاسع من ذي الحجة، وهو يوم الوقوف بجبل عرفات، الذي يحمل الكثير من المغفرة والرضوان من الله عالى على عبادة، وهو من أهم أركان مناسك الحج، وصيامه مستحب لغير الحاج، ندعو الله في مثل هذا اليوم أن يتقبل من جميع المسلمين في شتى مشارق الأرض ومغاربها وإليكم مجموعة متميزة من رسائل تهنئة عيد الأضحى للأصدقاء والأهل والأحباب.

رسائل تهنئة عيد الأضحى 2017

  • تقبل الله منا ومِنكم وجعلنا ممن ينظر إليهم الرحمن فيقول اذهبوا مغفور لكم وعيدكم مبارك
  • أقول بسرعة قبلهم كلهم كل عام وأنت بخير يا بعدهم كلهم
  • أطيب تحية من طيبة الطيبة على ساكنها أفضل الصلاة والسلام
  • مَع توافد الحَجيج وإطلاله يوم العيد أقولك عيد أضحى سعيد وعمر مديد
  • وقبل كل الناس .. أسارع قلبي والإحساس .. وأرسلك مسج حساس .. يقولك كل عام وانت أغلى الناس .. بكرة العيد وأتمنى تكون سعيد وتبقى في قلبي الوحيد وتهديه هدية العيد
  • سطري له من رسائل العيد وشوقيه .. وباركي له قبل كل الناس بعيد الفطر وفرحيه
  • الآن ولأول مرة حصريا على شاشة تليفونك وقبل الناس أقول لك: عيد فطر مبارك يا أعز الناس

وبخلاف رسائل ومسجات تهنئة عيد الأضحى 2017، قمنا بتجميع باقة متنوعة من عبارات عيد الأضحى المبارك  قصيرة للأصدقاء وللحبيب، يمكنكم الحصول عليها من خلال الرابط هنــــا، كما نضع لكم أيضاً بطاقات عيد لأضحى من خلال الدخول على الرابط هنــــــا، نتمنى أن تنال إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *