التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مصر وأوغندا الخميس اليوم 31-8-2017 وملخص المباراة، انتهت نتيجة  المباراة التي جمعت المنتخب المصري مع نظيره الأوغندي على ملعب كمبالا بخسارة المنتخب المصري بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت الثالثة عصرا بأوغندا.

وجاءت المباراة حماسية من جانب المنتخب الوطني الذي استحوذ على فترات وهدد مرمى منتخب أوغندا اكثر من مرة، دون ترجمة تعكس هذه الفرص لأهداف على نتيجة الشوط الأول حتى جاءت المباراة بالتعادل السلبي للفريقين في شوطها الأول، لكن الاحداث تغيرت في الشوط الثاني وتنقلب نتيجة المباراة 0-1 لصالح أوغندا

تشكيل مباراة مصر وأوغندا

بدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي عصام الحضري، خط الدفاع كل من محمد عبد الشافي ، واحمد حجازى، رامي ربيعة، أحمد فتحي، خط الوسط كل من طارق حامد ، محمد النني،عبدالله السعيد، وجاء خط الهجوم يتكون من محمود تريزيجيه، ومحمد صلاح ، ومحمود كهربا.

وشهدت دكة بدلاء المنتخب اللاعبين شريف إكرامي، احمد الشناوي، احمد المحمدي،حسام عاشور،احمد حسن كوكا، عمر جابر،صالح جمعة،سعد سمير،عمرو جمال، كريم حافظ، رمضان صبحي، وسام مرسي.

ضغط جماعي للمنتخب المصري

بدأت المباراة بضغط مباغت للمنتخب المصري عن طريق خط الوسط، وتمريرات بين لاعبي المنتخب للسيطرة على وسط الملعب.

وترجم هذه التمريرات لأداء جماعي جيد من جانب المنتخب المصري،واستحواذ من لاعبي المنتخب

بداية الشوط الثاني وهدف لأوغندا

بدأ الشوط الثاني من المباراة بنزول رمضان صبحي بديلا لتريزيجيه، واستمرت حالة من فقدان سيطرة المنتخب المصري على الكرة مع عدم وجود الترابط الدفاعي وغلق المساحات امام مهاجمى أوغندا.

وجاءت الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني لتشهد الهدف الأول عن طريق اللاعب شاي ابو طبول بعد عرضية متقنة، راوغ من خلالها دفاع المنتخب ليسددها بقدمه اليسري لتسكن شباك المنتخب في حالة ذهول من لاعبي المنتخب المصري.

هدف ضائع في الدقيقة 62

في هجمة خطيرة من جانب لاعبي المنتخب المصري، وعن طريق أسيست من رمضان صبحي لمحمد صلاح الذي قابلها برأسية التي ارتطمت بالعارضة وتصطدم بعبد الشافي الذي يخرجها خارج الملعب.

أرضية ملعب سيئة للغاية

فيما عدا ذلك تعرض لاعبو المنتخب المصري لصعوبة أرضية الملعب غير المستوية والتي سقطت عليها أمطار في أجواء غير معتادة الأمر الذي أدى لسقوط لاعبي خط الوسط على أرض الملعب أكثر من مرة منهم تريزيجيه واحمد حجازي.

نهاية المباراة بخسارة المنتخب بهدف

خسر منتخب مصر مباراته مع أوغندا التي أقيمت مساء اليوم في الثالثة عصرا بهدف دون رد جاء في الدقيقة 62 من زمن المباراة والشوط، بهذه النتيجة يتوقف رصيد مصر عند 6 نقاط ، ويرتفع رصيد لأوغندا ل 8 ثمانية نقاط بعد حصدة 3 نقاط المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *