التخطي إلى المحتوى

جاءت نتيجة مباراة غانا والكونغو اليوم الجمعة فى الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم لتخدم منتخب مصر رغم تعثر مصر أمام أوغندا، حيث تعادلت غانا مع الكونغو على أرضها فى الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم بعدما كانت الكونغو متقدمة إلا أن غانا نجحت فى إحراز التعادل فى الدقائق الأخيرة.

نتيجة مباراة غانا والكونغو (1-1) التعادل الإيجابي ونهاية المباراة بالتعادل بين المنتخبين.

الدقيقة 90+5 نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الدقيقة 90: غانا تتعادل فى نهاية الشوط الثاني.

الدقيقة 45+1: نهاية الشوط الأول بفوز الكونغو بهدف دون رد.

الدقيقة 23: الكونغو تنجح فى إحراز هدف أول ضد غانا.

الدقيقة 15: التعادل السلبي متواصل بين غانا والكونغو تحت الآن.

موعد مباراة غانا والكونغو والقنوات الناقلة

من المرتقب أن تقام مباراة غانا والكونغو فى تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وتبقى فرصة غانا قوية خاصة وأن المباراة تقام على أرضها وعلى ملعب بابا يارا، ويدخل المنتخب الغاني المباراة بعدما تجددت أماله عقب فوز أوغندا على مصر بهدف دون رد، ويمكن متابعة ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم.

تنقل قناة Tele Congo مباراة غانا والكونغو كما تنقل قناة SuperSports7 HD مباراة غانا والكونغو اليوم فى الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم وسط حالة من الترقب لنتيجة المباراة للمنتخب الغاني.

ترقب الجمهور المصري لترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم

يترقب الجمهور المصري أي تغير فى ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم خاصة بعد هزيمة مصر أمام أوغندا، لتكون غانا بذلك هي المنافس الحقيقي شريطة فوز مصر على أوغندا فى الجولة الرابعة المقامة على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

كانت الجماهير المصرية قد عبرت عن غضبها من هزيمة منتخب مصر أمام أوغندا خاصة مع الأداء السيئ لمنتخب مصر والذي بدا دون خطة واضحة وتوهان فى ملعب المباراة فضلا عن هدف المباراة الوحيد والذي جاء من أخطاء دفاعية كبيرة.

هذا ويأمل المنتخب المصري تحقيق منتخب غانا نتيجة سلبية أمام الكونغو رغم سهولة المواجهة بالنسبة لغانا خاصة وأنها أمام منافس سهل بحجم منتخب الكونغو، يذكر أن فرص مصر لا زالت قائمة شريطة تحقيق الفوز على أوغندا فى مباراة العودة فى الإسكندرية خاصة وأن المنتخب المصري بانتظاره مهام كبيرة.

يذكر أن نتيجة مباراة غانا والكونغو سيكون له أثرا كبيرا على مسيرة منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم بعد الهزيمة للمنتخب المصري أمام أوغندا بهدف نظيف فى تصفيات كأس العالم، كانت بعثة منتخب مصر قد وصلت القاهرة عائدة من أوغندا عقب المباراة وستتوجه مباشرة إلى برج العرب استعدادا لملاقاة أوغندا فى الجولة الرابعة بتصفيات كأس العالم.

جاءت نتيجة مباراة غانا والكونغو اليوم لتخدم منتخب مصر خاصة بعدما تعادلت غانا مع الكونغو على أرض غانا لتجعل مباراة مصر وأوغندا القادمة فى برج العرب مباراة حياة أو موت لمنتخب مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *