التخطي إلى المحتوى

يؤدي المواطنون صلاة عيد الأضحى في الأردن 2017 اليوم الجمعة وسط أجواء من الاحتفالات الأردنية لحلول عيد الأضحى المبارك، كان مدراء الأوقاف في المملكة الأردنية الهاشمة قد وزعوا بيانات بضرورة الالتزام بموعد صلاة عيد الأضحى المبارك.

موعد صلاة عيد الأضحى فى الأردن 2017

تقام صلاة عيد الأضحى المبارك في الأردن في الساعة 6:45 صباحا بمختلف الساحات في المملكة الأردنية الهاشمية، كانت وزارة الأوقاف والمقدسات الإسلامية في المملكة الأردنية الهاشمية قد حددت أماكن المصليات والساحات التي تقام عليها صلاة عيد الأضحى في أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية.

وتقوم وزارة الأوقاف بتوفير خطباء على درجة كبيرة من الكفاءة والقدرة، ويقوم وزير الأوقاف الأردني بإلقاء خطبة عيد الأضحى المبارك، وحذرت وزارة الأوقاف في الأردن من الالتزام الكامل بالساحات التي حددتها المملكة الأردنية الهاشمية.

من المرتقب أن تكون ساحات صلاة عيد الأضحى في الأردن في الساحة الخلفية في المدينة الرياضية وساحة الملعب البلدي محمود فهمي وساحة مدرسة أبو غنيمة الثانوية للبنين وساحة مسجد طارق الردايدة ومدرسة علي بن أبي طالب.

من المرتقب أن يحل عيد الأضحى المبارك الجمعة الأول من سبتمبر في كل الدول العربية المختلفة وتبقى صلاة عيد الأضحى المبارك من السنن التي يحرص عليها كل المسلمون لأدائها بشكل متواصل ومستمر لما فيها من مودة ورحمة وتزاور وود وصلة رحم.

هذا وتعم أوساط الشعوب الإسلامية حالة من السعادة لقدوم عيد الأضحى المبارك خاصة وأنه يتوافق مع موسم الحج من كل عام وسط قيام الحجيج بأداء مناسك الحج، هذا وتحل صلاة عيد الأضحى اليوم على كل المواطنين فى الأردن وسط حالة من الترقب من أجل صلاة العيد في توقيتها المحدد لها.

هذا ونتوجه لكل المواطنين فى الأردن بالتهاني لحلول عيد الأضحى المبارك فى المدن الأردنية وسط حالة من السعادة بين أوساط المواطنين.

هذا ويسعى المواطنون اليوم لأداء صلاة عيد الأضحى وسط الساحات العامة والتي حددتها وزارة الأوقاف فى الأردن وكافة المدن الأردنية لمتابعة صلاة العيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *