التخطي إلى المحتوى

موعد صلاة عيد الأضحى 2017، من خلال ما نحرص على تقديمه لمتابعينا الأعزاء نستعرض عليكم موعد صلاة عيد الأضحى في السعودية ومصر في عدد من المدن والمحافظات، حيث يتساءل العديد من المواطنين عن مواقيت صلاة عيد الأضحى 2017، وهو ما نعرضه عليكم بعدما تم الإعلان رسمياً عن موعد صلاة عيد الأضحى في السعودية، ومحافظات ومدن مصر.

موعد صلاة عيد الأضحى في السعودية

يشغل الكثير من المسلمين الآن معرفة موعد صلاة عيد الأضحى في السعودية في المناطق والمدن المختلفة، ونذكر منا ما تم الوصول إليه وحسبما تم الكشف عنه من خلال ما تداولته الصحف الرسمية في المملكة العربية السعودية، وأسرة موقعنا مصر ماكس تهنئكم بحلول عيد الأضحى المبارك، أعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

مواقيت صلاة عيد الأضحى في السعودية

سيكون موعد صلاة عيد الأضحى بالرياض في تمام الساعة 5:49 صباحاً، بينما سيكون موعد صلاة عيد الأضحى في مدينة الدمام تمام الساعة 5:34 صباحاً، ومواقيت صلاة عيد الأضحى في مدينة بريده تمام الساعة 5:58 صباحا، وفى مدينة مكة في تمام الساعة 5:24 صباحا وهو ما يكون مع توقي الصلاة في مدينة جدة.

موعد صلاة عيد الأضحى في مصر 2017

نستعرض عليكم الآم موعد صلاة عيد الأضحى 2017 في مدن ومحافظات مصر، كما تم الإعلان عنها رسمياً منذ أيام قليلة، وهي كالتالي:

مواقيت صلاة عيد الأضحى في مصر 2017

وبعد أن قدمنا لكم موعد صلاة عيد الأضحى في السعودية ومصر 2017، أسرة موقعنا تهنئكم بحلول عيد الأضحى المبارك ونعدو الله أن يتقبل من جميع الأمة الإسلامية صالح الأعمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *