التخطي إلى المحتوى

يتابع المواطنون الكويتيون موعد صلاة عيد الأضحى المبارك فى الكويت 2017 اليوم الجمعة، حيث يحتفل المواطنين فى الكويت اليوم بحلول عيد الأضحى المبارك حيث يؤدي الشعب الكويتي صلاة عيد الأضحى فى الساحات التي تخصصها هيئة الأوقاف الكويتية لهذا الشأن.

موعد صلاة عيد الأضحى 2017 فى الكويت

من المرتقب أن تكون صلاة عيد الأضحة فى مدينة الكويت فى الساعة 5:40 صباحا على أن تكون فى الجهراء فى الساعة 5:41 صباحا وتكون فى الفروانية والأحمدي ومبارك الكبير فى تمام الساعة 5:40 بينما ستكون فى حولى فى تمام الساعة 5:04 صباحا.

يذكر أن عيد الأضحى المبارك يحل علينا جميعا اليوم الجمعة الأول من سبتمبر، حيث يؤدي الجميع صلاة العيد فى أوقات مختلفة حسب التوقيت المحلي لتلك البلدان فى الساحات المختلفة والتي تسعد الناس بشكل كبير فى أجواء روحانية.

تبقى تكبيرات عيد الأضحى المبارك واحدة من الأمور التي تجعل الجميع يعيش فى أجواء روحانية كبيرة خاصة وأن عيد الأضحى المبارك عادة ما يأتي فى موسم الحج وسط أداء الحجاج مناسك الحج فى نفس التوقيت بعد وقوفهم جميعا على جبل عرفات فى وقت واحد برداء واحد بتلبية واحدة “لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك، إن الحمد والنعمة لك والملك، لا شريك لك”

هذا وعادة ما يتوجه المصلون فى الكويت إلى الساحات قبل دقائق من بداية صلاة عيد الأضحى من أجل التكبير وأداء صلاة العيد ومن ثم الاستماع إلى خطبة عيد الأضحى.

يراقب المواطنون اليوم موعد عيد الأضحى المبارك فى الكويت وسط حالة من السعادة الكبيرة بين أوساط المواطنين لحلول عيد الأضحى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *