التخطي إلى المحتوى

صلاة عيد الاضحى في الرياض، سوف تبدأ اليوم في كافة مساجد العاصمة السعودية الرياض، وذلك احتفالاً بأول أيام عيد الأضحى المبارك والذي يحل علينا اليوم الجمعة الموافق العاشر من ذي الحجة، وهو الأول من شهر سبتمبر الحالي، وينتهي في الثالث عشر من ذي الحجة وذلك في كافة الدول العربية والإسلامية.

حيث إن صلاة عيد الأضحى من السنن المؤكدة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، وينتظرها الكثير من المسلمين والمسلمات، وذلك من أجل التقرب إلى الله سبحانه وتعالى وذلك في عيد الأضحى المبارك، والذي يعد من أهم الأعياد بالنسبة للمسلمين على مدار العام  وذلك من أجل إحياء قصة سيدنا إبراهيم.

موعد صلاة العيد في الرياض والدمام والمنطقة الشرقية

وقد كشفت وزارة الشئون الإسلامية في المملكة العربية السعودية اليوم، عن مواعيد صلاة العيد في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، حيث سوف تقام صلاة عيد الأضحى في الرياض في الساعة 05:49 صباحا، وذلك بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تقام صلاة العيد في الدمام والمنطقة الشرقية في الساعة 05:34 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

صلاة العيد، هي من النوافل وسنة مؤكدة على جميع المسلمين، وذلك عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، حيث تجب صلاة العيد على النساء والرجال بالكامل، كما يجب أن يقوم المسلمين بأداء صلاة العيدين في المساجد، وذلك بالتكبير والتهليل في كافة المساجد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *