التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم موعد صلاة عيد الأضحى المبارك فى إسطنبول وكافة المدن التركية، تحتفل تركيا اليوم الجمعة بعيد الأضحى المبارك وسط حالة من السعادة بين أوساط الشعب التركي لقدوم عيد الأضحى المبارك، هذا ويخرج الأتراك إلى الساحات الشعبية من أجل أداء صلاة عيد الأضحى.

موعد صلاة عيد الأضحى فى إسطنبول

من المرتقب أن تكون صلاة عيد الأضحى المبارك اليوم فى إسطنبول فى تمام الساعة السابعة وإحدى عشرة دقيقة، كما تحل موعد صلاة عيد الأضحى فى طرابزون التركية فى تمام الساعة السادسة و28 دقيقة بينما ستكون فى بورصة فى تمام الساعة السابعة وإحدى عشرة دقيقة.

كما تحل صلاة عيد الأضحى المبارك فى أنقرة في تمام الساعة السادسة و56 دقيقة وفى مدينة أضنا فى تمام الساعة السادسة و48 دقيقة، هذا وتقام صلاة عيد الأضحى فى كل مساجد المدن وكذلك الساحات الرسمية التركية.

يذكر أن ملايين المسلمين يحتفلون اليوم الجمعة بأول أيام عيد الأضحى المبارك وسط حالة من السعادة بين أوساط المسلمين بشكل كبير خاصة وأن الاحتفال بعيد الأضحى المبارك يأتي أثناء موسم الحج مع وجود مليوني مسلم فى السعودية يؤدوا مناسك الحج.

هذا ويتبادل المواطنون فى العالم الإسلامي التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك من خلال تبادل الرسائل والكوميكس عبر مواقع التواصل الاجتماعي احتفالا بقدوم عيد الأضحى المبارك، ولعل صورة خروف العيد من الصور التي تحظى بتبادل كثير ضمن التهاني فى عيد الأضحى المبارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *