التخطي إلى المحتوى

يأتي موعد مباراة تونس وجمهورية الكونغو الديمقراطية اليوم الجمعة والقنوات الناقلة ليهم الجمهور التونسي بشكل كبير خاصة وأنه لقاء على زعامة المجموعة الأولى، يحاول المنتخب التونسي فى مباراة اليوم أمام الكونغو على ملعب رادس الدولي تحقيق الفوز.

موعد مباراة تونس والكونغو الديمقراطية والقنوات الناقلة

تقام مباراة تونس وجمهورية الكونغو الديمقراطية فى تمام التاسعة مساء بتوقيت تونس، الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية وتحاول تونس فى مباراة اليوم تحقيق التقدم على منتخب الكونغو مستغلا وجود جماهير تونسية فى مباراة الكونغو اليوم.

تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة تونس وجمهورية الكونغو اليوم على ملعب رادس الدولي ويعلق على المباراة المعلق التونسي، رؤؤف خليف ويدير المباراة الحكم إيريك أطوغو كاستان للتعليق على أحداث المواجهة.

كان منتخب تونس قد أنهى الاستعدادات لمواجهة الكونغو الديمقراطية اليوم فى الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم، وحضر مران تونس اللاعب وهبي الخرزي والذي نجح فى العودة إلى تونس بعد التعاقد مع رين الفرنسي.

كان المدير الفني لمنتخب تونس،نبيل معلول قد وجه الدعوة للجمهور التونسي بضرورة الحضور إلى ملعب رادس من أجل مؤازرة المنتخب التونسي أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية، وأكد أن هناك بعض التغييرات على تشكيل تونس أمام الكونغو.

ودعا كل الجمهور بالحضور مؤكدا على وعده بإهداء فوز إلى الجماهير التونسية من أجل احتلال صدارة المجموعة الأولى لمساعدة تونس فى التأهل إلى كأس العالم المقبلة فى روسيا 2018 خاصة وأن الدعم الجماهيري سيكون له عامل أساسي فى مواجهة الكونغو والتي يتفوق فيها المنتخب التونسي بمجموع المواجهات.

هذا ويسعى منتخب تونس من الدقائق الأولى للمباراة محاولة إحراز هدف مبكر من أجل إرباك حسابات منتخب الكونغو الديمقراطية والذي يعد بالفريق القوي.

يطمح المنتخب التونسي للفوز على جمهورية الكونغو الديمقراطية فى تلك المواجهة الهامة من أجل العودة من جديد لصدارة ترتيب المجموعة بتصفيات كأس العالم.

تقام مباراة تونس وجمهورية الكونغو الديمقراطية وسط أجواء تفاؤلية من جانب المنتخب التونسي من اجل تحقيق الفوز على الكونغو فى تصفيات كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *