التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب المغرب منتخب مالي اليوم الجمعة فى تصفيات كأس العالم بالجولة الثالثة، يسعى الفريق المغربي إلى الوصول إلى صدارة المجموعة خاصة وأنه يحتل المركز الثالث برصيد نقطتان فى مجموعة يتصدرها منتخب كوت ديفوار، وتبقى الفرصة سانحة للمنتخب المغربي من أجل التقدم إلى الصدارة.

موعد مباراة المغرب ومالي والقنوات الناقلة

من المنتظر أن تقام مباراة المغرب ومالي فى تمام التاسعة مساء بتوقيت المغرب، على أن يقام ستديو تحليلي قبل موعد المباراة بالجولة الثالثة فى تصفيات كأس العالم فى مباراة هامة للمنتخب المغربي.

هذا وتنقل قناة Bein sports HD1 مباراة المغرب ومالي اليوم بتعليق المعلق جواد بدة وسط حالة من الترقب بين أوساط الجمهور المغربي لمباراة اليوم فى الجولة الثالثة من أجل التقدم فى المراكز لمنتخب المغرب.

يذكر أن المدير الفني لمنتخب المغرب، هيرفي رينارد قد أكد على أنه سيفاضل بين كلا من حكيم زياش ويونس بلهندة من أجل شغل مركز صانع الألعاب أمام مالي فى الجولة الثالثة والتي تقام على ملعب الرباط.

هذا وبدا فى حكم المؤكد غياب سفيان عكوش عن قائمة منتخب المغرب والتي تواجه مالي فى مباراة اليوم بتصفيات كأس العالم بعد تأخر وصول البطاقة الدولية له من قبل الفيفا وهو الأمر الذي لن يجعل بمقدور سفيان المشاركة.

كان المدير الفني لمنتخب المغرب قد ضم أمين خماس لتشكيل أسود الأطلسي، ورغم صغر سن خماس إلا أنه سيتم الاعتماد عليه فى مركز الظهير الأيسر من أجل تعويض غياب حمزة منديل والذي أصيب على مستوى أربطة الركبة.

يحاول منتخب المغرب فى مواجهة اليوم بذل قصارى جهده فى المواجهة أمام مالي ومحاولة إحراز هدف مبكر يربك بها حسابات المنتخب المالي من أجل العبور والاقتراب.

يسعى المنتخب المغربي لتحقيق الفوز فى مباراة مالي اليوم بتصفيات كأس العالم لتكون المواجهة بمثابة المحاولة المغربية للعودة لأجواء المنافسة على مقعد التأهل لكأس العالم القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *