التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة، على ملعب ستاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، وفي إطار مباريات الجولة العاشرة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018، حيث يواجه المنتخب السعودي نظيره الياباني، في مباراة هامة للمنتخب السعودي الباحث عن العودة من جديد لخوض منافسات المونديال.

حظوظ المنتخب السعودي في التأهل:

وكان المنتخب السعودي قد تلقى الخسارة في الجولة الماضية على يد المنتخب الإماراتي بهدفين لهدف، ليتوقف بذلك رصيد المنتخب السعودي عند النقطة 16 في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، أما المنتخب الياباني فقد ضمن التأهل بشكل مباشر لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعد أن وصل رصيده للنقطة 20، في صدارة المجموعة الثانية.

ويحتاج المنتخب السعودي للفوز في مباراته القادمة أمام اليابان من أجل التأهل بشكل مباشر لنهائيات كأس العالم، وتجنب مباراة أفضل ثالث، ومباراة الملحق، وينافس المنتخب السعودي على البطاقة الثانية من المجموعة للتأهل بشكل مباشر لنهائيات روسيا 2018 المنتخب الأسترالي، والذي له نفس الرصيد من النقاط، إلا أن فارق الأهداف يصب في مصلحة المنتخب السعودي.

هذا وسيخوض المنتخب الأسترالي مباراته الأخيرة في المجموعة الثانية عندما يستضيف نظيره التايلاندي في ملعب ميلبورن بأستراليا، وتعد فرص أستراليا سهلة نظرياً للفوز على منتخب تايلاند صاحب المركز الأخير في هذه المجموعة برصيد هدفين.

وقد كانت هناك بعض التوجيهات من قبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بضرورة حضور الجماهير السعودية ومؤازرتها لمنتخب الأخضر السعودي في مباراته القادمة أمام اليابان، من أجل مساعدة لاعبي السعودية في الفوز على منتخب اليابان العنيد، والتأهل بشكل مباشر إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الصيف القادم.

وبحسب ما قد تم إعلانه فإن تذاكر مباراة السعودية واليابان القادمة ستكون متاحة لجميع الجماهير مجاناً، من أجل مؤازرة المنتخب السعودي في مباراته أمام اليابان، حيث سيتم إعطاء الجماهير التذاكر مباشرة فور الانتهاء من عمليات التفتيش والمرور من البوابات الإلكترونية بمدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث ستقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، فيما قد طالب عدداً من الجماهير السعودية بضرورة توزيع تذاكر مباراة السعودية القادمة أمام اليابان من خلال بوابة مكاني الإلكترونية لحجز التذاكر.

الأخضر السعودي باللون الأبيض أمام اليابان:

من المقرر أن يقوم المنتخب السعودي بإقامة آخر مران له اليوم الاثنين على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، وذلك في تمام السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي، وستكون الحصة التدريبية اليوم التي سيجريها المنتخب السعودي متاحة للإعلاميين.

وقد تحدد أن يلعب المنتخب السعودي المباراة أمام اليابان بالطاقم الأبيض، فيما سيخوض المنتخب الياباني المباراة مرتدياً الطاقم الأزرق، وهو ما قد تم الاتفاق عليه من خلال الاجتماع الفني الخاص بالمباراة.

موعد مباراة السعودية واليابان:

هذا ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة السعودية واليابان القادمة في تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا المجموعة الثانية، يوم الثلاثاء 2017/9/5، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان:

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة السعودية واليابان القادمة في الجولة العاشرة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، من خلال قناة beIN SPORTS والتي تمتلك حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم عن القارة الصفراء.

من جانبها أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS عن أنه سيتم نقل أحداث مباراة السعودية واليابان القادمة من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD1، والتي سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة من خلالها المعلق روؤف بن خليف.

كما أن المعلق خالد البلوشي سيقوم هو الآخر بالتعليق على أحداث مباراة السعودية واليابان اليوم من خلال قناة الكأس HD3، والتي قد أعلنت أنها ستقوم بإذاعة مباراة السعودية اليوم أمام اليابان على الهواء مباشرة، والتي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل المنتخب السعودي لمباراة اليوم:

تشكيل المنتخب السعودي لمباراة اليوم
تشكيل المنتخب السعودي لمباراة اليوم

أعلن مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي عن التشكيل الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام اليابان، وسيبدأ السيد مارفيك مباراة اليوم بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: المعيوف.

خط الدفاع: الشهراني، أسامة، عمر، الحربي، عطيف.

خط الوسط: الفرج، الشهري، العابد، الجاسم.

خط الهجوم: السهلاوي.

نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم:

حقق المنتخب السعودي فوزاً غالياً اليوم على حساب الساموراي الياباني بهدف نظيف من تسجيل اللاعب فهد المولد في الدقيقة 63 من زمن المباراة، ليتأهل رسمياً المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم 2018 برفقة المنتخب الياباني، ويلعب المنتخب الأسترالي مع سوريا في مباراة الملحق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *