التخطي إلى المحتوى

وزارة الصحة تؤمن احتفالات العيد، في ظل الفرحة بمناسبة عيد الاضحى المبارك هناك مسئولين يحاولوا تأمين احتفالات العيد بالنسبة للمواطنين في كل الدول حتى لا يحدث أي أزمات أو مناوشات تهدد الفرحة في قلب المواطنين وتدفعهم لعدم الخروج من المنزل في هذا العيد الاضحي الذي لا يأتي لنا إلا مرة واحدة في السنة وهو العيد الثاني بالنسبة للمسلمين في حين أن الأول هو عيد الفطر المبارك.

وفي سياق متصل أعلنت وزارة الصحة والسكان بجمهورية مصر العربية عن نشر حوالي 2994 سيارة إسعاف تم تجهيزها مخصصاً بأماكن التجمعات العامة والمتنزهات والحدائق العامة ومحيط الجوامع وأماكن الصلاة في كل محافظات جمهورية مصر العربية من أجل تأمين احتفالات عيد الأضحى المبارك اليوم.

احتفالات العيد الاضحى
احتفالات العيد الاضحى

وزارة الصحة تؤمن احتفالات العيد

وصرح الدكتور أحمد الأنصاري رئيس هيئة الإسعاف في تصريح خاص أنه تم تجهيز 10 لنشات إسعاف نهري وبالإضافة إلى طائرتين وتم نشرهم على الطرق السريعة والمحاور الرئيسية في مصر ، حيث تم بكثافة كبيرة تواجد بعض الفرق الطبية ببعض المستشفيات حتى تكون في أتم استعداد في حالة إستلام أي حالات طارئة لا قدر الله.

وفي نفس سياق الموضوع واحتفالات العيد اليوم صرح الدكتور عمرو رشيد القائم بأعمال رئيس هيئة الإسعاف أن خطة التأمين الطبي خلال أيام العيد الاضحى المبارك شاملة علي رفع درجة الاستعداد التام بجميع مرافق الإسعاف، كما تم التنسيق بين كل من هيئة الاسعاف المصرية وقطاع الرعاية العلاجية والعاجلة والتي تتمثل في عمل تمركزات الهدف منها التدخل الطبي السريع في بعض اماكن احتفالات العيد، وانتهى الحوار أن سيارات الإسعاف ستشمل طبيب طوارئ في كل سيارة.

وتابع احتفالات العيد الاضحى المبارك تحدث الكثير من الأزمات والمناوشات في احتفالات العيد كل سنة وفي الاحتفالات خاصة بالعيدين عيد الاضحي المبارك وعيد الفطر المبارك، ونضيف أن البعض من الناس يخشى من الاحتفال بالعيد في الأماكن العامة نظراً لما يحدث من بعض الشباب.

وهذا ما قالتة وزارة الصحة والسكان عن احتفالات العيد الاضحى الذى يوافق اليوم الأول من شهر سبتمبر الجاري فى جمهورية مصر العربية، ويتمني الجميع ألا يحدث شئ من المناوشات فى احتفالات العيد اليوم وأن يمر العيد مرور الكرام ويتذكرة الجميع دائماً أعادة الله علينا وعليكم بكل خير.

وسيتم تحديث المقال عن كل جديد عن احتفالات العيد اليوم ولمدة ثلاثة أيام سيتم نشر فيهم كل ما سيحدث في احتفالات عيد الاضحى الاضحي المبارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *