التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم بعد نهاية مباراة غانا والكونغو فى الجولة الثالثة فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، وكانت مصر قد خسرت فى المباراة الثالثة لها فى تصفيات كأس العالم أمام أوغندا بهدف نظيف.

نتيجة مباراة غانا والكونغو (1-1) نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم

ننقل لكم ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم (الأن تحديث ترتيب المجموعة عقب نهاية مباراة غانا والكونغو).

الفريقالنقاطالمركز
أوغندا7الأول
مصر6الثاني
غانا2الثالث
الكونغو1الرابع

كان الإتحاد المصري لكرة القدم قد طالب وسائل الإعلام بالتوقف عن انتقاد المنتخب المصري عقب الخسارة من أوغندا نظرا لوجود مباراة أخرى فى الخامس من سبتمبر الجاري أمام أوغندا على ستاد برج العرب، ويسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز على أوغندا فى الجولة الرابعة من أجل الإبقاء على حظوظه فى القدرة على التأهل إلى كأس العالم.

كان منتخب مصر قد أدى أداء سيئ للغاية أمام أوغندا فى مباراة خسر خلالها المنتخب المصري بهدف وظهر كل عناصر الفريق المصري دون المستوى وعلى رأسهم محمد صلاح، وظهر محمود تريزيجيه بمظهر سيئ فى المباراة، ويفتقد المنتخب المصري عصام الحضري فى الجولة الرابعة بتصفيات كأس العالم.

من المنتظر أن يدفع المنتخب المصري بشريف إكرامي فى حراسة مرمى منتخب مصر خاصة وأنه الأكثر جاهزية فى تولي عرين منتخب مصر خاصة مع ابتعاد أحمد الشناوي عن المشاركة أساسيا منذ أخر مشاركة له مع الزمالك فى البطولة العربية.

جاءت نتيجة مباراة غانا والكونغو لتخدم مصر بشكل كبير وتجعل المنافسة كبيرة بين مصر وأوغندا على بطاقة كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *