التخطي إلى المحتوى

نرصد لكم نتيجة مباراة غانا والكونغو بالجولة الثالثة من مباريات مجموعة مصر المجموعة الخامسة، من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 والتي ترقب نتيجتها بشغف جماهير الكرة المصرية، بعد نتيجة مباراة مصر مع أوغندا امس والتي خسرها المنتخب المصري بنتيجة هدف لأوغندا.

تحديث 5-9-2017 انتهت مباراة غانا والكونغو بعد حدوث مفاجأة لمن تكن متوقعة لعشاق الساحرة المستديرة والمحللون الرياضيون، حيث استطاعت منتخب غانا الثأر لهزيمته على أرضه ووسط جماهيره في مباراة الجولة الثالثة من منتخب الكونغو،  ليهزم الكونغو على ارضها بنتيجة 5-0 .

تداعيات نتيجة مباراة غانا والكونغو على ترتيب مجموعة مصر

انتهى الشوط الثاني من مباراة غانا والكونغو بمباراة الجولة الثالثة بنتيجة التعادل 1-1، وهو الأمر الذي سيكون له رد فعل إيجابي على حظوظ تأهل منتخب مصر لنهائيات مونديال روسيا 2018، حيث أن نتيجة مباراة غانا والكونغو بالتعادل، بجعل المنافسة على التأهل ستكون بين منتخب أوغندا متصدر المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط ومنتخب مصر صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

التعادل بين غانا والكونغو يبعد منتخب البلاك ستارز عن المنافسة على التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، حيث أن رصيد منتخب غانا اصبح نقطتين فقط بعد لعب ثلاث مباريات، وهو نفس الحال لمنتخب الكونغو والذي أصبح رصيدة نقطة واحدة.

المباريات المقبلة لمنتخب غانا سيستضيف فيها منتخبات أوغندا ومصر، وستخرج غانا لمواجهة الكونغو، فيما يستضيف منتخب مصر منتخب أوغندا والكونغو في الجولين المقبلتين من تصفيات المجموعة الخامسة، وسيخر المنتخب المصري للعب مع غانا.

حظوظ منتخب مصر حال أن يحالفه التوفيق من الله عز وجل، ارتفعت بعد تعادل الكونغو وغانا اليوم، شرط أن يقدم منتخب مصر المزيد من الجهد والعطاء لاقتناص الست نقاط من مباراتي أوغندا الثلاثاء المقبل، ثم مباراة الكونغو بمشيئة الله.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2018

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات روسيا 2018 كما يلي:

الجدول المرفق بعالية بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الخامسة،  والتعرف على نتيجة مباراة غانا والكونغو، توضح ترتيب مجموعة مصر، والذي يحتل صدارتها حتى الآن منتخب مصر برصيد 9 نقاط وهو المنافس الأقوى حالياً، فيما يحتل منتخب أوغندا الترتيب الثاني برصيد 7 نقاط ثم غانا ثم الكونغو.

تحديث : استطاع منتخب مصر تحقيق فوز غالي وثمين على منتخب أوغندا بنتيجة هدف دون رد، وهو ما أعاد صدارة ترتيب مجموعة مصر المجموعة الخامية للمنتخب المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *