التخطي إلى المحتوى

نتابع أحدث ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 بعد انتهاء مباريات الجولة السادسة، خاصة عقب انتهاء مباريات اليوم من منافسات المجموعة الخامسة من تصفيات مونديال روسيا عن قارة إفريقيا والتي تضم منتخبات مصر وغانا والكونغو وأوغندا .

أحدث ترتيب مجموعة مصر

تحديث 12-11-2017 : عادل منتخب مصر وغانا اليوم في ختام تصفيات المجموعة الخامسة عن قارة إفريقيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العام 2018 في روسيا، وحثث منتخب مصر النقطة الثالثة عشر ليتصدر المجموعة الخامسة ويتأهل إلى مونديال روسيا بعد غياب 28 عام عن المنافسات العالمية.

الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة بتصفيات كأس العالم روسيا 2019 عن قارة أفريقيا، أحدثت تغيرا في صدارة ترتيب مجموعة مصر، بخلاف المفاجأة التي تحققت اليوم عقب إعلان صافرة الحكم انتهاء مباراة غانا والكونغو بالتعادل الغير متوقع بين المنتخبين نتيجة الفوارق الفنية.

شهدت نتائج الجولة الثالثة من مباريات مجموعة مصر، خسارة المنتخب المصري من نظيرة الأوغندي بنتيجة هدف مقابل لاشيء في المبار التي أقيمت في أوغندا يوم أمس 31 أغسطس الماضي، فيما كانت المفاجأة اليوم التي تحققت من تعادل منتخبي غانا والكونغو وسط عقر دار المنتخب الغاني وبين جماهيره، وهذا التعادل ليس في صالح المنتخبين، حيث ابتعدا كثيراً من المنافسة على قمة المجموعة التي تتصدرا أوغندا.

تحدث الجولة الرابعة : حقق المنتخب المصري الفوز على المنتخب الأوغندي، لتحتل مصر صدارة المجموعة الخامسة، المنتخب الأوغندي برصيد 7 نقاط يحتل المركز الثاني من ترتيب مجموعة مصر ثم، يليه في المركز الثالث منتخب غانا برصيد 5 نقاط ، ويتزيل المجموعة بالمركز الرابع منتخب الكونغو بنقطة واحدة بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة من التصفيات، وفق الجدول المبين أدناة.

فرص مصر وأوغندا في التأهل إلى مونديال روسا 2018

المنافسة على حصد تذكرة العبور إلى مونديال روسا 2018، تنحصر بنسبة كبيرة بين منتخب مصر الوطني ، ومنتخب أوغندا الوطني وستكون مباراة الجولة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5 سبتمبر 2017 هامة جدا للمنتخبين، حيث يتكون نتيجتها حاسمة بنسبة كبيرة في مشورا التأهل للمونديال العالمي.

ترتيب مجموعة مصر سيتغير بشكل كبير يوم الثلاثاء القادم، والتي سيستضيف فيها منتخب مصر منتخب أوغندا على استاد برج العرب، وهي مباراة هامة جدا لمنتخب الفراعنة، والفوز بنتيجة المباراة بمشيئة الله ستجع مصر تتربع من جديد على قمة ترتيب المجموعة الخامسة .

منتحب الكونغو سيستضيف منتخب غانا، في مباراة الضربة القاضية، وقد تكون نتيجة المباراة غير مؤثرة في ترتيب مجموعة مصر، نتيجة اشتداد الصراع بين مصر وأوغندا على حصد تأشيرة العبور إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *