موقع خبر اليوم

أحدث تردد لقناة المجد للقرأن الكريم على النايل سات وعرب سات

يهتم الكثير من المسلمين في أنحاء العالم، بالاستماع إلى القرآن الكريم في الأوقات المختلفة، ويفضلون تشغيله على التلفاز، ومن أهم وأفضل القنوات التي يهتم الكثير من المسلمين بعرضها هي قناة المجد للقرآن الكريم.

لذلك اهتم موقع مصر مكس بتقديم نبذة مختصرة عن هذه القناة، وأحدث ترددات لها على النايل سات وعربسات، تابعونا من خلال هذا المقال.

نبذة عن قناة المجد للقرآن الكريم

قناة المجد للقرآن الكريم، تعتبر من أفضل وأشهر القنوات الدينية، ولقنوات المجد عدة قنوات تابعة لها ومنها قناة الأحاديث النبوية الشريفة، ولها قنوات تابعة لها أيضاً تهتم بعرض البرامج التي تعرض الشريعة الإسلامية، وتهتم قنوات المجد أيضاً بعرض برامج دينية مختلفة في شهر رمضان الفضيل.

أول قناة تم بثها من شبكة قنوات المجد هي قناة المجد للقرآن الكريم، وتهتم هذه القناة بعرض القرآن الكريم بأعذب وأجمل الأصوات للشيوخ الكرام، ويتم عرض القرآن كاملاً عليها وختمه كل فترة، ومن مميزات هذه القناة هي عرض ترجمة للقرآن الكريم بمختلف اللغات.

يتم البث المباشر لهذه القناة من السعودية، وقد لاقت هذه القناة إقبالاً وإعجاباُ كبيراً من قبل المشاهدين، وقد اتخذت شعاراً لها أو جملة تقال بها دائماً، وهي “قناة المجد للقرآن الكريم-قرأن يتلى أناء الليل وأطراف النهار”.

ترددات قناة المجد للقرآن الكريم على النايل سات وعربسات

النايل سات:

التردد:12054 رأسي.

معامل التصحيح: 3/4.

عربسات:

التردد:11475.

معامل التصحيح:5/6.

نتمنى لكم استماعاً جيداً لأيات كتاب الله العظيم.