التخطي إلى المحتوى

نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب 2017، أعلنت وزارة التعليم والبحث العلمي أول أمس الأربعاء الموافق 30-8-2017 عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة والتي سجل الطلاب رغباتهم بها عبر بوابة الحكومة المصرية منذ أيام، وكانت المرحلة الثالثة تضم طلبة الثانوية العامة الدور الثاني وطلبة المرحلة الأولي والثانية الذين لم يقوموا بتسجيل رغباتهم من قبل، وقد حصل جميع الطلبة والطالبات على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 عبر موقع التنسيق وبدأ الطلاب في التسجيل في برنامج تحويلات تقليل الاغتراب بعد فتح باب التسجيل اليوم.

تحويلات تقليل الاغتراب 2017 للمرحلة الثالثة

أعلنت وزارة التعليم والبحث العلمي اليوم الجمعة الموافق 1-9-2017 عن فتح أبواب موقع التنسيق أمام طلبات تحويلات تقليل الاغتراب وذلك بعدما تم الإعلان عن نتيجة المرحلة الثالثة من الثانوية العامة، ويساهم برنامج تحويلات تقليل الاغتراب في تحويل الطلبة والطالبات من الكليات والمعاهد البعيدة جغرافياً عن أماكن إقامتهم وذلك حرصاً من وزارة التعليم على تقديم كل سبل الراحة للطلاب خلال المرحلة الجامعية.

نتيجة تقليل الاغتراب 2017

وقد أشار الدكتور سيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن الوزارة قد فتحت باب تحويلات تقليل الاغتراب أمام طلاب المرحلة الثالثة وطلاب الشهادات المعادلة كما حدث مسبقاً خلال المرحلة الأولي والثانية وذلك بهدف تحقيق مبدأ المساواة بين جميع المراحل، وسيتم بدء تحويلات تقليل الاغتراب بداية من اليوم الجمعة 1-9-2017 ولمدة 5 أيام ليغلق باب التسجيل يوم الثلاثاء القادم الموافق 5-9-2017.

رابط بوابة الحكومة المصرية

يقدم موقع التنسيق خدمة تحويلات تقليل الاغتراب، حيث سيقوم الطلبة والطالبات بالدخول عبر رابط بوابة الحكومة المصرية والبدء في التسجيل في تقليل الاغتراب 2017 بشكل ميسر وسهل، رابط بوابة الحكومة المصرية (موقع التنسيق).

وبعد الانتهاء الفترة المحددة لتسجيل الطلاب في مرحلة تقليل الاغتراب، سيتم إعلان نتيجة تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق وسيتمكن جميع الطلاب من معرفة الكليات والمعاهد التي تم التحويل لها.

تحديث: يواصل الطلبة والطالبات التسجيل في مرحلة تقليل الاغتراب عبر بوابة الحكومة المصرية لليوم الثاني على التوالي بعد أن تم فتح باب تحويلات تقليل الاغتراب أمام طلبة المرحلة الثالثة وطلبة المرحلتين الأولى والثانية والذين لم يستفيدوا من تقليل الاغتراب من قبل، وستستمر المرحلة حتى يوم الثلاثاء القادم وبعدها سيتم إغلاق أبواب موقع التنسيق أمام الطلاب للتسجيل في برنامج تقليل الاغتراب.

تحديث: طالبت وزارة التعليم والبحث العلمي جميع الطلبة والطالبات والذين لم يقوموا بالتسجيل في مرحلة تقليل الاغتراب بسرعة الدخول عبر موقع التنسيق والتسجيل في تحويلات تقليل الاغتراب قبل انتهاء الموعد المحدد لذلك والذي سيكون يوم غد الثلاثاء الموافق 5-9-2017.

نتيجة تقليل الاغتراب 2017

أعلنت وزارة التعليم العالي عن اعتماد نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب 2017 بعدما انتهي عدد كبير من الطلبة والطالبات في التسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب عبر بوابة الحكومة المصرية، وقد وصل عدد الطلاب الذين سجلوا في مرحلة تقليل الاغتراب نحو 50 ألف طالب وطالبة، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب 2017 عبر بوابة الحكومة المصرية برقم الجلوس والرقم السري فور ظهور النتائج.

تحديث: مازال الكثير من الطلبة والطالبات يترقبون إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2017 والتي من المتوقع أن تظهر خلال الساعات القليلة القادمة عبر بوابة الحكومة المصرية بعد اعتماد النتيجة وانتهاء مكتب التنسيق منها، ومن المتوقع أن يتم قبول جميع طلبات تقليل الاغتراب لجميع الطلاب وخاصة أن هذا يساعد الطلاب في دراستهم وهو ما تسعى إليه وزارة التعليم.

تحديث: أعلن موقع التنسيق عن أقتراب موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2017 عبر بوابة الحكومة المصرية والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة، وسنقوم بتوضيح لحظة الإعلان عن نتيجة تحويلات الكليبات وتقليل الاغتراب 2017 فور ظهورها رسمياً فتابعونا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *