التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم، يلتقي الجزائر وزامبيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018، حيث يرحل المنتخب الجزائري لمقابلة الأخير على ملعب National Heroes Stadium، في مدينة لوساكا عاصمة زامبيا، ونتعرف سوياً على موعد مباراة الجزائر وزامبيا اليوم السبت 2-9-2017 في تصفيات الأمم الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا، كما سنطالعكم على القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا اليوم.

مباراة الجزائر وزامبيا اليوم: يدخلها المنتخب الجزائري فاقداً لعامل الأرض والجمهور الذي اعتاد عليهم في معظم المباريات، والتي تدفع الروح المعنوية داخل لاعبي محاربي الصحراء، ولكن بات الأمر صعباً على المنتخب الجزائري بعدما تحدد موعد مباراة الجزائر وزامبيا وملعب لقاء الذهاب الذي سيقام خارج حصون منتخب محاربي الصحراء.

متابعة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم

فيما يخص توقيت مباراة الجزائر وزامبيا اليوم، فستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي دُبي تنطلق مباراة الذهاب بين الجزائر وزامبيا في تمام الساعة الخامسة مساء.

ويسعى المنتخبين لتحقيق نتيجة إيجابية ف تلك المباراة التي ستعد صعبة على منتخب الجزائر، مهما كان قوة هجومه ودفاعاته، فعاملي الأرض والجمهور من الممكن أن كسر شوكة أي منتخب وأي فريق ما دام يلعب خارج أراضيه.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا algérie vs zambie

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا اليوم، هي قناة بي إن سبورت 2 مع تعليق المعلق الرياضي المتألق حفيظ دراجي، ويلعب المنتخبين ضمن المجموعة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ووقت انطلاق المباراة سنتابع معكم تقديم ملخص ونتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم في تصفيات كأس العالم.

كما ستذيع مباراة الجزائر وزامبيا اليوم في التصفيات، قناة الجزائر الأرضية، ويكون ترددها كالتالي: القمر نايل سات تردد 11680 أفقي.

مباراة الجزائر وزامبيا

رياض محرز يغيب عن مباراة الجزائر وزامبيا

وفي نفس السياق فقد تأكد غياب النجم الدولي رياض محرز عن مباراة الجزائر وزامبيا اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة من التصفيات، وكان من المفترض أن يلتحق رياض محرز بمسكر المنتخب الجزائري الجمعة، ولكن عقب تأخر انتقاله من فريقه الحالي ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية، هي ما أدت إلى عدم مشاركته في لقاء اليوم مع منتخب بلادة ضد منتخب زامبيا.

غياب رياض محرز ن مباراة الجزائر وزامبيا

وبخلاف موعد مباراة الجزائر وزامبيا اليوم، نؤكد عليكم متابعينا الأعزاء محبي ومتابعي الساحرة المستديرة كرة القدم، أننا سنتابع معكم نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم الشوط الأول والثاني لحظة بلحظة، وذلك عقب انطلاق اللقاء فوراً.

نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم

تبقى لحظات على انطلاق اللقاء، وسنتابع معكم نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم الشوط الأول والثاني لحظة بلحظة، في تصفيات كأس العالم 2018.

استطاع منتخب زامبيا تحقيق الفوز على نظيرة المنتخب الجزائري بنتيجة ثلاثية مقابل هدف لمحاربي الصحراء، وجاءت الأهداف كالتالي: جاء الهدف الأول في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول للمباراة عن طريق اللاعب موليا عن طريق عرضية رائعة.

بينما جاء الهدف الثاني لمنتخب زامبيا عند الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، عن طريق اللاعب موليا، لتكون ثنائية لنفس اللاعب، وعند الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني قلص اللاعب يس النتيجة وأضاف هدف للمنتخب الجزائري من تسديده قوية سكنت شباك مرمى زامبيا، وفي الدقيقة 88 استطاع مهاجم زامبيا ليسجل الهدف الثالث، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *