التخطي إلى المحتوى

نوفر لكم القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا اليوم، حيث يلعب منتخب محاربي الصحراء مع زامبيا اليوم السبت في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجمعة الثنية بتصفيات الأمم الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا كأس العالم 2018، على ملعب الأخير في مدينة لوساكا عاصمة زامبيا، وسنتعرف سوياً على تردد القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2018، لطالما يريد معرفتها جميع محبي وعشاق الساحرة المستديرة ممن سيشاهدون اللقاء عبر شاشات التلفاز.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا اليوم: بعض الأخبار غير السارة تم الإعلان عنها قبل لقاء اليوم المصيري، حيث تأكد غياب النجم الجزائري الدولي رياض محرز عن صفوف منتخب بلادة في اللقاء الهام الذي يرحل من خلاله منتخب محاربي الصحراء لمقابلة منتخب زامبيا على ملعبه ووسط جماهيره.

ويرجع سبب غياب النجم الكروي الدولي رياض محرز، أنه ما زال موقفه من الانتقال من فريقه الحالي ليستر سيتي معلقاً، وقد تداولت بعض الصحف الرياضية وغيرها الصحف الرسمية، أن برشلونة يتفاوض مع إدارة ليستر سيتي على ضم اللاعب، ولكن لم يتثنى لنا معرفة التفاصيل والحقيقة الكاملة عن ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا اليوم وترددها

فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2018، فستكون مجموعة قنوات bien sport هي الناقلة وتحديداً قناة بي إن سبورت 1HD مع تعليق المشهور والمتألق حفيظ دراجي، وبين أيديكم الآن تردد القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2018.

تردد قناة الجزائر الأرضية:11680، استقطاب: أفقي.

لمعرفة موعد مباراة الجزائر وزامبيا اليوم هنـــــا.

ويسعى منتخب الجزائر في هذه المباراة لتحقيق الفوز الذي سيعد من الصعب عليه، خاصة أن منتخب زامبيا يلعب وسط جماهيره التي ستكون حافلة بمنتخب بلادها، وستعطي الحماس والتشجيع لزيادة رغبة اللاعبين في تحقيق الفوز في اللقاء واللعب لأخر دقيقة في المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *