التخطي إلى المحتوى

تبقى القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا اليوم السبت 2 سبتمبر فى الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم مهمة بشكل كبير للجزائريين، يواجه منتخب الجزائر ظروفا صعبة فى تلك التصفيات خاصة مع احتلاله المركز الأخير برصيد نقطة واحدة خلف زامبيا بنفس الرصيد من النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا اليوم

تنقل قناة Bein sports HD2 مباراة الجزائر وزامبيا فى الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم، وتقام المباراة على ستاد هيروز الوطني بتعليق المعلق حفيظ الدراجي، تأتي المباراة فى الثانية عصرا بتوقيت الجزائر.

وتبقى زامبيا أضعف منتخبات المجموعة وهو ما يعطي المنتخب الجزائري فرصة جيدة من أجل عبور منتخب زامبيا وإحياء حظوظه فى التأهل إلى كأس العالم عن مجموعته والتي يتأهل لها المركز الأول فقط.

رياض محرز يغيب عن الجزائر أمام زامبيا

يغيب النجم الكروي رياض محرز، لاعب ليستر سيتي عن مواجهة زامبيا فى تلك المباراة التي تقام فى الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2018 والمنتظر إقامتها فى روسيا، كان منتخب الجزائر قد ختم استعداداته لمواجهة زامبيا.

كان رياض محرز قد غادر معسكر منتخب الجزائر وتوجه للتوقيع لفريق جديد حسب تصريحات رسمية من الإتحاد الجزائري، وكان من المرتقب قيام محرز بالالتحاق بزملائه فى لوساكا الجمعة، إلا أن عدم حسم انتقاله لناديه الجديد أعاق عودته.

تدخل الجزائر مباراة زامبيا وهي فى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة فى مجموعة تتصدرها نيجيريا برصيد تسع نقاط والكاميرون فى المركز الثاني برصيد نقطتان وزامبيا فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

وتبدو نيجيريا الأقرب للتأهل إلى كأس العالم عن تلك المجموعة خاصة بعد الفوز فى ثلاث مباريات متتالية دون فقدان أي نقطة وهو الأمر الذي يجعل نيجيريا على أعتاب التأهل بسهولة إلى كأس العالم فى روسيا 2018.

يسعى المنتخب الجزائري لإثبات نفسه بقوة فى تلك المباراة أمام المنتخب الزامبي فى واحدة من المباريات والمواجهات الهامة للغاية للمنتخب الجزائري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *