التخطي إلى المحتوى

تترقب جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية بكل شغف موعد مباراة السعودية واليابان في إطار مباريات الجولة العاشرة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم روسيا 2018 والتي من المقرر أن تكون يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5 سبتمبر 2017 و14 ذي الحجة 1438هـ.

ويحتاج المنتخب السعودي إلى تحقيق الفوز مع فارق من الأهداف من أجل ضمان التأهل إلى بطولة كأس العالم دون النظر إلى نتيجة مباراة منافسه على بطاقة التأهل منتخب أستراليا والذي يلعب مباراة سهلة نسبيًا أمام صاحب المركز الأخير  في المجموعة الثانية منتخب تايلاند.

مباراة السعودية واليابان وحلم غاب لمدة 12 عام

ويريد المنتخب السعودي إسعاد جماهيره والصعود إلى نهائيات كأس العالم بعد فترة من الجفاء بين المونديال والسعودية وصلت إلى 12 عام، حيث كانت المشاركة الأخيرة في الأراضي الألمانية عام 2006، وقتها خرج منتخب السعودية من الدور الأول.

وحسبما أشارت المصادر من داخل معسكر منتخب السعودية، بأن المدرب الهولندي “فان مارفيك” قد اجتمع مع اللاعبين بعد الخسارة التي لحقت بالمنتخب أمام منتخب الإمارات وصعبت من وضع المنتخب وجعلت من مباراة اليابان، مباراة حياة أو موت، بالنسبة للجيل الحالي في كرة القدم السعودية.

أهم الأخبار قبل ساعات من مباراة السعودية واليابان

تعرض المدير الفني الهولندي لمنتخب السعودية “فان مارفيك” لهجوم حاد من قبل الصحافة والإعلام السعودي وذلك بعد خسارة المنتخب أمام الإمارات يوم الثلاثاء الماضي، الأمر الذي وصل إلى حد وصف المدرب بأنه سيكون المسئول الأول والأخير في حالة لم ينجح المنتخب في بلوغ مونديال روسيا 2018، وطالب بعض الإعلاميين ونجوم كرة القدم السابقين في المملكة العربية السعودية بإقالة المدرب فورًا في حالة الخسارة أو التعادل أمام اليابان وضياع حلم الصعود إلى كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

وعن القنوات الناقلة لمباراة منتخب السعودية أمام منتخب اليابان في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم، فمن المتوقع أن تحظى مجموعة قنوات بي إن سبورتس بحق النقل المباشر والبث الحصري لمباراة السعودية واليابان كما هو الحال مع كافة مباريات التصفيات الآسيوية.

وكذلك أعلنت قناة الكأس القطرية، بأنها نجحت في الحصول على حقوق نقل وبث مباراة السعودية واليابان ولكن حتى اللحظة لم يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص معلق المباراة أو القناة المخصصة لنقل وإذاعة المباراة المرتقبة من قبل جماهير كرة القدم العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *