التخطي إلى المحتوى

تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، يلتقي اليوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر 2018 المنتخب الوطني المصري مع نظيره المنتخب الأوغندي في مباراة العودة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا في مباراة هامة ومرتقبة ينتظرها جميع المصريين في كل مكان في العالم.

مباراة مصر وأوغندا

هذه المباراة تمثل عنق الزجاجة بالنسبة للمنتخب المصري، حيث يتطلب من المنتخب المصري لكي يبقي حظوظه قائمة في التأهل إلى المونديال الفوز بهذه المباراة، وأي نتيجة غير الفوز بهذا اللقاء الهام والمرتقب يعني ضياع حلم المنتخب في التأهل لمونيدال 2018، وتحقيق الحلم الذي طالما انتظره جميع المصريين.

نتيجة مباراة الذهاب

هذا وقد أقيمت مباراة الذهاب بين مصر وأوغندا يوم الخميس الماضي في العاصمة الأوغندية (كمبالا)، وقد انتهت المباراة بفوز المنتخب الأوغندي بهدف مقابل لا شئ في مفاجأة غير متوقعة للمصريين، ولكن أداء المنتخب المصري في هذه المباراة فاجأ الجميع، وذلك لأنه كان أداء مخيب للآمال وغير متوقع بالمرة، وكانت هناك فرصة ذهبية للمنتخب المصري لحسم التأهل للمونديال بالفوز في هذه المباراة، ولكنه فرط بها.

ترتيب المجموعة الخامسة

أصبح المنتخب الأوغندي يحتل حاليا المركز الأول في هذه المجموعة برصيد 7 نقاط، يليةه المنتخب المصري صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ثم يأتي المنتخب الغاني في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، ويأتي المنتخب الكونغولي في المركز الرابع والأخير، وذلك بعد تعادل المنتخب الغاني أمس على أرضه ووسط جمهوره مع منتخب الكونغو.

موعد مباراة مصر وأوغندا

تقام مباراة العودة بين مصر وأوغندا اليوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017 على أرضية ملعب (برج العرب) في مدينة الأسكندرية، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا

سوف تذاع مباراة مصر وأوغندا على مجموعة قنوات (بي إن سبورت) القطرية الناقل الحصري لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018، وكذلك سوف تذاع المباراة على قناة (ON SPORT) المصرية، والتي أعلنت بثها لهذه المباراة في مفاجأة أسعدت جميع المصريين.

لم يستقر المدير الفني للمنتخب المصري (هيكتور كوبر) على التشكيل النهائي الذي سيخوض به هذه المباراة حتى الآن، ومن المتوقع أن يشهد تشكيل المنتخب المصري بعض التغييرات عن المباراة السابقة.

أكد المدير الفني لمنتخب الوطني الأرجنتيني (كوبر) أنه لن يجازف بعصام الحضري في المباراة القادمة يوم الثلاثاء، وذلك حتى يتم التنأكد من شفاءه 100%، وفي حالة عدم امتثاله للشفاء الكامل لن ينضم لفريق.

تحديث الأحد 3 سبتمبر 2017

في خبر صادم لجميع المريين أعلن الجهاز الطبي المعالج للمنتخب الوطني، أن النجم محمد صلاح قد شعر بإصابة وبعض الألم في ركبته أثناء حضوره الحصة التدريبية يوم الجمعة الماضية، وأكد الجهاز الطبي أنه يقوم حاليا بعمل برنامج تأهيلي مكثف للنجم محمد صلاح حتى يلحق بالمباراة ولا يتغيب عنها.

تحديث الثلاثاء 5 سبتمبر 2017

دقائق قليلة وسوف تبدأ مباراة العودة بين منتخبي مصر وأوغندا في استاذ الأسكندرية، حيث التصفيات النهائية للتأهل لمونديال 2018، وسوف نكون معكم على متابعة مستمرة لحظة بلحظة لنقل أهم أحداث المباراة والتعرف على النتيجة بعد انتهاء الشوط الأول والثاني.

نتيجة الشوط الأول

في الدقيقة السابعة من الشوط الأول استطاع نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح إحراز هدف التقدم للمنتخب المصري لتصبح النتيجة 1/0 لصالح مصر.

نتيجة الشوط الثاني

انتهت المباراة بفوز منتخب مصر، ليصعد المنتخب المصري إلى المركز الأول في المجموعة الخامسة ويتقدم خطوة نحو الصعود إلى نهائيات كأس العالم 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *