التخطي إلى المحتوى

تتوجه الأنظار صوب مباراة مصر وأوغندا القادمة في دور العودة، حيث يستقبل برج العرب بالإسكندرية الثلاثاء المقبل المباراة المقامة للمنتخب الوطني ضد أوغندا في تصفيات كأس العالم لروسيا 2018، ولقد خسر منتخب مصر أمام نظيره الأوغندي في مباراة الذهاب والتي أفيمت على ملعب مانديلا الأوغندي مقابل هدف واحد، مما جعل مصر تصبح المركز الثاني في مجموعتها.

وتضع مباراة مصر وأوغندا المنتخب المصري أمام تحدي كبير للفوز في مباراة الإياب حتى تستطيع أن تتصدر المجموعة، حتى تتمكن من الحصول على النقطة التاسعة، وكان تعادل الكونغو على غانا في صالح المنتخب المصري، حيث احتلت غانا المركز الثالث خلف منتخب أوغندا، ويرفع رصيد أوغندا إلى 7 نقاط.

مباراة مصر وأوغندا العودة بتصفيات كأس العالم 2017:

يستعد المنتخب المصري في المباراة المقامة الثلاثاء القادم بين مصر وأوغندا بعد هزيمة المنتخب في دور الذهاب، بعد إلغاء الحكم الموريتاني بوشعيب لمغيفري هدف صحيح لصالح المنتخب الوطني في الدقيقة 35، والتي اعتبارها تسلل بعد تمريره محمد صلاح الكرة حتى يقوم الأخير كهربا إلى تسجيل هدف، ويمنع مصر من الفوز أمام أوغندا.

وبذلك يبلغ رصيد منتخب مصر 6 نقاط، ويشترط على مصر أن تفوز في المباراة القادمة أمام أوغندا، ثم الفوز على الكونغو، لتصبح مصر قريبة من التأهل إلى كأس العالم 2018، ويحتاج منتخب مصر التركيز من أجل خوض المباريات القادمة في ثقة لخطف بطاقة التأهل التي أصبحت قريبة.

موعد مباراة مصر وأوغندا:

تقام مباراة مصر وأوغندا الثلاثاء المقبل الموافق 5/9/2017 على استناد برج العرب بالإسكندرية، وتعرف على موعد مباراة مصر وأوغندا في تصفيات تأهيل كأس العالم في روسيا 2018، وذلك حسب توقيت محافظة القاهرة ومكة المكرمة.

  • توقيت مصر: 8:00 مساءا.
  • توقيت السعودية: 9:00 مساءا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا اليوم الثلاثاء:

سوف تنقل قناة أون سبورت المفتوحة مباراة مصر وأوغندا القادمة يوم الثلاثاء ، وبذلك يتمكن الشعب المصري من مشاهدة لقاء مصر وأوغندا على القنوات المفتوحة، في حين تم إذاعتها على بي إن سبورت في المباراة الأولى للمنتخبين.

سوف تذيع قناة ON SPORT المجانية المفتوحة مباراة مصر وأوغندا، وسوف يكون تردد القناة على 10853 معامل الترميز 27500، ومعامل تصحيح أفقي 5/6، وتتجه الأنظار صوب متابعة اللقاء عبر قنوات أون سبورت الرياضية.

متابعة أخبار مباراة مصر وأوغندا القادمة:

بدأ الإقبال يزداد على شراء تذاكر مباراة مصر وأوغندا في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، والتي تم طرحها بجميع منافذ بيع التذاكر بمحافظة الإسكندرية، والتي تستقبل مباراة مصر القادمة ضد المنتخب الأوغندي يوم الثلاثاء القادم.

سوف يدير مباراة مصر وأوغندا الثلاثاء المقبل هو الحكم الإفريقي فيكتور جوميز، من أجل تصفيات كأس العالم، ويذكر أن فيكتور هو من أدار مباراة القطن والأهلي في دوري أبطال إفريقيا، ولكن المارد الأحمر سجل هدفين بالمباراة، ولقد تعرض لحملة كبيرة ضده من أجل إيقافه لما حدث في جولدن أروز وباروكا في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة جنوب إفريقيا.

لقد أعلن طبيب المنتخب الوطني حضور عصام الحضري في مباراة مصر وأوغندا الثلاثاء المقبل، بالرغم من وجود كدمة شديدة في ركبته، والتي كادت أن تمنعه من مباراة مصر وأوغندا لدور الإياب المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

والجدير بالذكر أن مباراة مصر وأوغندا سوف يتم بثها على قناة ميجا أف أم وذلك بتعليق مدحت شلبي، والتي سوف تذاع الثلاثاء المقبل على قناة أن سبورت من برج العرب بالإسكندرية لحسم الموقف الأخير مع أوغندا.

يستعد المنتخب الوطني لخوض مباراة مصر وأوغندا الثلاثاء القادم في تمام الثامنة مساء، وسوف يستقبل برج العرب متفرجي المباراة من الساعة 12 ظهرا ويتم غلق أبواب الاستاد في السابعة قبل انطلاق المباراة بساعة، لمنع الزحام الشديد والفوضى خلال المباراة.

ولقد أثار النجم محمد صلاح خوف وقلق في صفوف المنتخب الوطني خلال مران المنتخب أمس قبل مباراة مصر وأوغندا الثلاثاء في دور الإياب، حيث اشتكى من آلام الركبة الذي يعوق استعداد النجم لخوض المباراة القادمة.

تنطلق في الثامنة من مساء اليوم أحداث مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم قبل انطلاقها في روسيا 2018، وسوف ينتظر 60 ألف متفرج لقاء الفراعنة مع أوغندا في مباراة العودة، وآمال لفوز المنتخب المصري الليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *