التخطي إلى المحتوى

في واحدة من مباريات القمة في كرة القدم الأوروبية وضمنن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم روسيا 2018، يلعب منتخب إسبانيا بطل العالم في 2010 أمام منتخب إيطاليا بطل العالم في 2006، وذلك مساء اليوم على أرضية ملعب سنتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

مباراة أسبانيا وإيطاليا اليوم في تصفيات أوروبا

قبل ساعات من انطلاق مباراة أسبانيا وإيطاليا، وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة المرتقبة بين الفريقين، قال قائد منتخب إيطاليا، الحارس الأسطورة “جانلوجي بوفون” بأنه سعيد للغاية برؤية النجم الإسباني “دافيد فيا” يعود مجددًا إلى صفوف منتخب بلاده أسبانيا.

وأكد “بوفون” بأنه يكن كل الاحترام لشخصية دافيد فيا، والذي نجح في العودة مجددًا للمشاركة بقميص منتخب أسبانيا بعد سنوات من الغياب عن المشاركات الدولية.

أهم الأخبار عن مباراة أسبانيا وإيطاليا

وخلال السطور التالية، يقدم لكم “مصر مكس” نشرة إخبارية مميزة عن أهم الأخبار التي تخص موعد مباراة أسبانيا وإيطاليا وكذلك عن تشكيلة الفريقين المتوقعة خلال المواجهة التي تجمع بينهما في الجولة السابعة من التصفيات المونديالية.

مدرب إيطاليا: الفوز على أسبانيا سيؤكد تطور المنتخب الإيطالي

قال جيامبيرو فينتورا، المدير الفني لمنتخب الأزوري، بأن تحقيق منتخب بلاد للفوز اليوم على حساب منتخب أسبانيا في ملعب سنتياغو برنابيو سيكون أمر مميز للغاية، وسيؤكد للجميع بأن إيطاليا تسير في الطريق الصحيح نحو التطور مع الجيل الحالي لكرة القدم الإيطالية.

وأشار فينتورا، بأنه سوف يعتمد على دمج عناصر الخبرة مع الشباب من أجل صنع منتخب إيطالي قوي قادر على تحقيق آمال الجماهير في روما.

موعد مباراة أسبانيا وإيطاليا والقنوات الناقلة لها

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بأن مباراة أسبانيا وإيطاليا سوف تنطلق في تمام الساعة السادسة و45 دقيقة بالتوقيت العالمي في جرينتش والموافق للساعة الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، والتاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

وكشفت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية، بأن المباراة المنتظرة في قمة الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2018، بين أسبانيا وإيطاليا ستكون منقولة عبر شاشة أبوظبي الرياضية HD 4، وبتعليق للسعودي “على سعيد الكعبي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *