موقع خبر اليوم

تردد قناة ON sport على النايل سات الناقلة لمباراة مصر وكولومبيا اليوم

تردد قناة ON sport على النايل سات الناقلة لمباراة مصر وكولومبيا اليوم

تردد قناة ON sport على القمر الصناعي النايل سات، تعد قناة ON sport أون سبورت من القنوات الرياضية الهامة، والتي تقوم بتغطية عدداً كبيراً من الأحداث الرياضية، وخاصة التي تهم المصريين، فمنذ بداية إنطلاقها منذ نحو عام تقريباً، وقد قامت بشراء حقوق الدوري المصري، وكأس مصر، ومباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم، والتي تقام داخل مصر، بالإضافة لأنها قامت بشراء حقوق بث مباراتي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة هذا الموسم، بجانب شرائها لحقوق مباريات تشيلسي المذاعة من خلال القناة، وبعض البطولات الأخرى في مختلف الألعاب.

وبالطبع نجد أن هناك عدداً كبيراً مهتم بشكل كبير بمعرفة تردد قناة ON sport على النايل سات من أجل متابعة كافة المباريات والبرامج الرياضية التي تقوم القناة ببثها عبر شاشتها، خاصة في الآونة الأخيرة بعد قيام القناة بشراء حقوق المباريات الودية الدولية التي يخوضها المنتخب المصري قبل كأس العالم.

وتضم قناة أون سبورت عدداً كبيراً من نجوم الإعلام والتحليل الكروي في مصر، وتذخر القناة بعدة برامج تهتم بالكرة المصرية والعربية والأوروبية على حد سواء، إذ أنها تقوم بعرض كل ما يهم المشاهد والمتفرج الرياضي المصري بالتحديد.

قناة أون سبورت تذيع مباراة مصر وكولومبيا:

وقد قامت في وقت سابق إدارة قناة ON sport بالاعلان عن شرائها لحقوق بث مباراة مصر وكولومبيا الودية الدولية والتي ستقام مساء اليوم الجمعة في إطار إستعدادات المنتخب المصري لخوض نهائيات مونديال روسيا 2018 منتصف هذا الشهر.

تردد قناة ON sport على النايل سات:

ويمكن لجميع المشاهدين الراغبين في مشاهدة مباراة مصر وكولومبيا اليوم، ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بهم على التردد الخاص بقناة ON sport وهو 10853 وبمعدل ترميز 27500.

وننوه إلى أن قناة أون سبورت تقوم بنقل كافة المباريات والبرامج التي تقوم ببثها بتقنية ال HD، وذلك من خلال نفس التردد، إلا أن قناة ON sport HD يتم استقبالها فقط من خلال أجهزة الاستقبال ال HD، أو التي تتمكن من استقبال القنوات التي بنفس هذه التقنية.

وكانت قرعة بطولة كأس العالم 2018 قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، والتي تضم كل من: أوروجواي، والسعودية، وروسيا، وسيستهل المنتخب المصري مشواره بكأس العالم أمام منتخب أوروجواي في الخامس عشر من يونيو الجاري.