التخطي إلى المحتوى

دخول موقع مكاني تذاكر الإلكتروني، حيث نوفر لكم الرابط المباشر لدخول موقع makani الإلكتروني الوحيد المختص بحجز التذاكر وشرائها إلكترونياً لحضور مباريات الدوري السعودي والمنتخب السعودي، ويعد من أهم المواقع التي يبحث عنها محبي كرة القدم السعودية وعشاق دوري جميل وكأس ولي العهد ومباريات كرة القدم السعودية بصفة عامة.

ويرجع ذلك لأنه يتيح شراء تذاكر المباريات، ومن خلال المقال سوف نقدم لكم شرح وافي لطريقة التسجيل وشراء تذكرة أو حجز تذكرة وتسديد التذاكر، وننشر لكم الشروط والأحكام الواجب اتباعها بمجرد حصولك علي تذكرة من خلال الموقع الإلكتروني، ورابط دخول الموقع الرسمي، وفي نهاية المقال يمكنكم التعرف علي المباريات المتاحة اليوم.

موقع مكاني تذاكر

تقدم منصة makani خدمة حجز وشراء التذاكر إلكترونياً، للتسهيل علي من يرغب في حضور مباريات كرة القدم السعودية، ويتم ذلك دون الحاجة للذهاب لأي مكان أخر، حيث يمكنكم من خلاله حجز تذاكر وحضور مباريات فريق الهلال السعودي والنصر والاتحاد والتعاون والفتح وباقي الفرق في الدوري السعودي للمحترفين وأيضاً مباريات المنتخب، ويحدد الموقع أسعار التذاكر مسبقاً.

حيث يتم الإعلان عن التذاكر المتاحة، ولمن يرغب شرائها إلكترونيا لحجز مقعداً لحضور المباراة، كل ما عليه فقط هو الدخول إلي موقع مكاني لبيع التذاكر والتسجيل بالموقع من خلال الرابط المرفق بالمقال،ويوفر مكاني الوقت والجهد، ويقدم خدماته للمواطنين التي يمكن الاستفادة منها بمنتهي السهولة.

ويعد موقع مكاني لشراء التذكر هو أحد مشاريع مؤسسة البريد السعودي، والتي تقدم خدمات إلكترونية بأيدي وطنية متكاملة للأفراد والمؤسسات مساهمةً منها في دعم الحكومة الإلكترونية، وذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات وأعلي معايير الجودة، بهدف التسهيل علي المواطن السعودي، ولذلك تم إنشاء موقع makani الذي كان يحتفل منذ وقت قريب بحجز وشراء 1.000.000 تذكرة من خلال مكاني.

طريقة التسجيل

نقدم لكم خطوات تسجيل دخول منصة مكاني لبيع التذاكر من خلال الخطوات الآتية:

  • دخول الموقع من خلال الرابط المرفق.
  • إدخال الاسم بالكامل.
  • إدخال البريد الإلكتروني وتأكيده.
  • كتابة كلمة المرور وتأكيدها في الخانة التالية.
  • إدخال رقم الهاتف الجوال.
  • اختيار الجنس من القائمة المنسدلة.
  • كتابة تاريخ الميلاد.
  • الضغط علي مربع أتعهد بأن كافة المعلومات صحيحة.
  • الضغط علي زر “تسجيل”.
موقع مكاني لبيع التذاكر
makani

رابط دخول موقع makani

نضع بين أيديكم رابط دخول موقع بيع التذاكر أو لحجز تذاكر حضور مباريات الدوري السعودي للمحترفين ومباريات منتخب السعودية، حيث يتم سداد قيمة التذاكر عن طريق البنوك إلكترونياً مثل باي بال paypal أو payza أو بطاقات بايونير payoneer أو skirll، ويتم ذلك بعد تسجيل دخول مكاني، ويقدم الموقع بطاقات عضوية نادي الهلال السعودي.

رابط دخول موقع makani الرسمي.

ومن خلال البنوك الإلكترونية المذكورة، يمكنكم دفع قيمة التذكرة، ويقوم مكاني بتقسيم الملعب لقطاعات متعددة، يتم تحديد الأماكن التي يتواجد بها الفريق صاحب الأرض، ولكل قطاع من القطاعات الموجودة لون مخصص ورقم، وذلك للتيسير علي من يرغب في حجز مقعد لحضور مباراة.

مكاني تذاكر.. رابط موقع makani لشراء تذكرة المباراة القادمة في الدوري السعودي الآن
رابط موقع makani لشراء تذكرة المباراة القادمة في الدوري السعودي الآن

الشروط والأحكام

قام موقع makani بتوضيح وكشف عدداً من الشروط والأحكام الواجب اتباعها والالتزام بها، فبمجرد حصولك علي تذكرة فإنك توافق علي القبول والالتزام بهذه الشروط المتمثلة في الآتي:

  • لا يمكن استبدال التذكرة أو استرجاع قيمتها مرة أخري.
  • لا يمكن إصدار تذكرة بديلة في حال ضياع أو تلف أو سرقة التذكرة الأولي.
  • يمنع إعادة بيع التذكرة أو القيام بتقديمها كجائزة لأغراض دعائية أو تسويقية، ومن يقوم بذلك فإنه يعرض نفسه للجزاء.
  • ممنوع اصطحاب اللافتات أو اللوحات التي يمكن أن يسبب تواجدها أي تعدي علي حقوق مالكي المباراة التسويقية.
  • عند حصولك علي تذكرة من مكاني أو غيره فإنه يقر حامل التذكرة إنه بحضوره للمباراة يكون تحت مسؤوليته الشخصية، ويقر أيضاً بعدم مطالبة الاتحاد السعودي لكرة القدم أو إدارة الملعب أو الفريقان المتباريان أو اللاعبين أو الرعاة التجاريين أو مؤسسة البريد السعودي من موظفين أو متعاونين من أي ضرر قد يلحق به أو أثناء وبعد المباراة.
  • ضماناً لحسن سير تنظيم المباراة فإنك تكون ملزماً بالتعاون مع الجهات المختصة، حيث قد يطلب منك تقديم إثبات لهويتك أو التحقق من ممتلكاتك الشخصية التي بحوزتك، أو تفتيشك ذاتياً.
  • احتفاظك بالتذكرة يضمن لك مقعداً.
  • التدخين ممنوع في المدرجات، وسيتم استبعاد المدخن من ملعب المباراة.

المباريات المتاحة علي موقع التذاكر الإلكترونية

لا توجد مباريات متاحة الآن عبر الموقع الإلكتروني لبيع التذاكر لحضور مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث تم إغلاق شراء التذاكر إلكترونياً عبر موقع مكاني لبيع التذاكر الإلكتروني، ومن خلال مصر مكس ننشر لكم المباريات المتاحة علي البوابة فور الإعلان عنها من قبل makani.

اقرأ أيضاً:

  1. تردد قناة mbc pro sport…ترتيب الدوري السعودي.
  2. سعر رسيفر beoutq وأماكن البيع.
  3. تردد mbc pro sport.

تحديث 16 أكتوبر 2018: أعلن الموقع الرسمي لشراء التذاكر وحجز مقعد حضور لمباريات كرة القدم السعودية عن وجود وإتاحة تذاكر مباراة الاتحاد وأحد ضمن مباريات كأس الأمير محمد بن سلمان التي ستقام على أرضية استاد الملك عبد الله بمدينة جدة، وقد تم شراء 6270 تذكرة مدفوعة، وعدد 14647 تذكرة مجانية حتى الآن، ويتبقى يومان و15 ساعة و50 دقيقة على إغلاق باب الحجز والشراء عبر موقع makani، ومن خلال الرابط الرسمي المرفق بإمكانكم حجز تذكرة المباراة من خلال موقع مكاني لشراء التذاكر الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *