التخطي إلى المحتوى

تصفيات كأس العالم 2018، ما زالت القارة السمراء تواصل تصفياتها المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، حيث تستأنف اليوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2017 باقي مباريات التصفيات المؤهلة للمونديال، هذا وتقام اليوم مباراة هامة ومرتقبة تنتظرها جميع الجماهير الجزائرية، حيث يلتقي اليوم المنتخب الجزائري المعروف باسم محاربي الصحراء مع نظيره المنتخب الزامبي.

مباراة الجزائر وزامبيا

تأتي مباراة الجزائر وزامبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية، هذه المجموعة التي تعتبر من أقوى المجموعات في هذه التصفيات والتي يطلقون عليها اسم مجموعة الموت، هذه المجموعة تضم كلا من (الكاميرون ونيجريا والجزائر وزامبيا)، وهذه المباراة يدخلها المنتخب الجزائري تحت شعار لا بديل عن الفوز حتى يبقي على حظوظه في التأهل إلى المونديال القادم.

ترتيب مجموعة الجزائر

يدخل المنتخب الجزائري هذه المباراة وهو يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط، حققها من تعادل وحيد وهزيمة، أما المركز الأول في هذه المجموعة فهو من نصيب المنتخب النيجيري برصيد 6 نقاط، ويأتي المنتخب الكاميروني في المركز الثاني برصيد نقطتين فقط، ويأتي المنتخب الزامبي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وبفارق الأهداف عن منتخب الجزائر.

موعد مباراة الجزائر وزامبيا والقنوات الناقلة

تقام مباراة الجزائر وزامبا اليوم السبت الموافق 2-9-2017 خارج الأراضي الجزائرية، حيث ستقام المباراة على أرضية ملعب (National Heroes Stadium) في العاصمة الزامبية لوكاسا، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت القاهرة، والساعة 4:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 5:00 مساءا بتوقيت دبي.

وسوف تذاع مباراة الجزائر وزامبيا حصريا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وبالتحديد على قناة ( بي إن سبورت 2)، وسوف يعلق على المباراة المعلق الرياضي الجزائري الكبير (حفيظ دراجي)، كما أعلنت قناة الجزائر الأرضية نقلها للمباراة مجانا، وذلك على تردد 11680 أفقي.

نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا

انتظرونا عقب انتهاء المباراة لمعرفة نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا، ومعرفة جميع أحداث المباراة في شوطها الأول والثاني، فتابعونا باستمرار.

منذ لحظات قليلة استطاع المنتخب الزامي أن يخطف هدف التقدم على المنتخب الجزائري، حيث أحرز المنتخب الزامي هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عشر من الشوط الأول، ولم يتبقى سوى 15 دقيقة على انتهاء الشوط الأول والمنتخب الجزائري يحاول إدراك الموقف.

واصل المنتخب الزامبي هجومه ضد المنتخب الجزائري، واستطاع في الدقيقة الخامسة والثلاثون أن يعزز تقدمه على المنتخب الجزائري ويقوم بإحراز الهدف الثاني وسط ذهول وأخطاء دفاعية كبيرة من لاعبي المنتخب الجزائري.

انتهى الشوط الأول منذ لحظات قليلة، وقد استطاع المنتخب الزامبي أن يحقق تقدما كبيرا وساحقا على المنتخب الجزائري ويتفوف بهدفين مقابل لا شئ، ونحن في انتظار الشوط الثاني.

تحديث السبت 2 سبتمبر 2017

بدأ الشوط الثاني من المباراة الهامة التي تجمع بين الجزائر وزامبيا، وقد بدأ المنتخب الجزائري الشوط الثاني أفضل بكثير من الشوط الأول، واستطاع اللاعب الجزائري الكبير (ياسين براهيمي) أن يحرز هدفا صاروخيا في الدقيقة الخامسة والستون من الشوط الثاني ليقلص الفارق إلى هدف واحد فقط.

منذ لحظات قليلة أطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الثاني من مباراة زامبيا والجزائر، حيث استطاع المنتخب الزامبي إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 89 من زمن اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الزامبي بنتيجة 3/1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *