التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة قطر والصين القادمة، على ملعب ستاد حمد بن خليفة بدولة قطر، وفي مباراة هي الأخيرة في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المرهلة لنهائيات كأس العالم 2018، حيث يستضيف منتخب قطر نظيره الصيني.

المنتخب القطري تلقى الخسارة في مباراته الماضية على يد المنتخب السوري بنتيجة 3-1، لتتلاشى حظوظ العنابي في المنافسة على التأهل لمونديال روسيا 2018، فيما فاز المنتخب الصيني على نظيره الأوزبكي في الدقائق الأخيرة بهدف نظيف.

ترتيب منتخب قطر في المجموعة:

ويدخل منتخب قطر المباراة، وهو في المركز السادس والأخير في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما يدخل المنتخب الصيني المباراة في المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة قطر والصين القادمة:

هذا وقد تقرر أن تقام مباراة قطر والصين القادمة يوم الثلاثاء القادم والذي يوافق 2018/9/5، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت قطر، وهو نفس توقيت مكة المكرمة، الثالثة عصراً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والصين:

وستقوم شبكة قنوات beIN SPORTS بنقل مباراة قطر والصين القادمة في التصفيات الآسيوية 2018 يوم الثلاثاء القادم على الهواء مباشرة من خلال قناة beIN SPORTS HD2، كما أن قناة الكأس ستقوم بنقل كافة أحداث المباراة.

وسيتم التعليق على أحداث مباراة قطر القادمة أمام الصين من قبل المعلق القطري يوسف سيف، والذي سينقل المباراة بصوته من خلال قناة beIN SPORTS HD2.

كما أن المعلق خالد الحدي سيقوم بنقل أحداث مباراة قطر والصين اليوم في الجولة العاشرة والأخيرة من المجموعةالأولى من تصفيات آسيا لكأس العالم 2018، من خلال شاشة قناة الكأس HD3،  والتي ستقوم بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة.

نتيجة مباراة قطر والصين اليوم:

انتهى شوط المباراة الأول بين قطر والصين بالتعادل السلبي بدون أهداف، إلا أنه مع بداية الشوط الثاني من زمن المباراة، وبالتحديد في الدقيقة 47 تمكن المنتخب القطري من تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب أكرم عفيف، لتصبح النتيجة تقدم العنابي بهدف نظيف.

دام تقدم العنابي حتى الدقيقة 75، حتى أتي اللاعب زياو زهي ليسجل أول أهداف المنتخب الصيني، لتصبح النتيجة هي التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وعاد زميله وو لي ليسجل ثاني أهداف الصينيين في الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بفوز الصين بهدفين لهدف على المنتخب القطري،  ويرتفع رصيد الصين  للنقطة 12، ويتجمد رصيد قطر عند  النقطة 7 في المركز السادس والأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *