التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة العراق والإمارات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018، على أرضية ملعب ستاد عمان الدولي بسلطنة عمان، وفي إطار مباريات الجولة العاشرة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، حين يلعب المنتخبان العراقي والإماراتي.

المنتخبان العراقي والإماراتي تمكنا من تحقيق الفوز في المباراة الماضية، حيث فاز منتخب أسود الرافدين خارج ملعبه على حساب تايلاند بهدفين نظيفين، وبنفس النتيجة استطاع المنتخب الإماراتي الفوز على شقيقه السعودي.

اقرأ أيضاً:

ترتيب العراق والإمارات في المجموعة الثانية:

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الإمارات والعراق قد انتهت لصالح الإمارات بهدفين نظيفين، ويحتل المنتخب العراقي صاحب الضيافة المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط فقط، فيما يدخل المنتخب الإماراتي المركز الرابع في المجموعة ذاتها برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة العراق والإمارات:

وعن موعد مباراة العراق والإمارات في نهاية تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، فمن المقرر أن يكون توقيت مباراة الإمارات والعراق القادمة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس توقيت الإمارات والعراق، الثانية مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والإمارات:

أما عن القنوات التي ستنقل مباراة العراق والإمارات القادمة، فستقوم شبكة قنوات beIN SPORTS بنقل أحداث مباراة العراق القادمة ضد الإمارات على الهواء مباشرة عبر شاشتها، كما أن شبكة قنوات الكأس ستقوم بنقل المباراة بشكل مباشر.

وسيقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة بين العراق والأبيض الإماراتي يوم الثلاثاء القادم المعلق سوار الذهب من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD1.

من جهة أخرى أعلنت شبكة قنوات الكأس عن إذاعتها على الهواء مباشرة لمباراة العراق والإمارات اليوم الثلاثاء في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، وستقوم قناة الكأس HD 8 بنقل مباراة العراق اليوم أمام الإمارات بصوت المعلق أحمد المعمري.

طاقم تحكيم مباراة العراق والإمارات:

قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتعيين طاقم تحكيم أردني لمباراة العراق والإمارات القادمة في الجولة الختامية من منافسات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

وسيدير مباراة العراق  القادمة أمام الإمارات القادمة الحكم الدولي الأردني أدهم مخادمة ليكون حكماً للساحة، فيما سيكون مواطنه أحمد مؤنس مساعداً أول له في هذه المباراة، على أن يكون عيسى محمود مساعداً ثانياً، فيما سيكون مرد الزواهرة هو الحكم الرابع في هذه المباراة.

نتيجة مباراة العراق والإمارات اليوم:

تمكن لاعب المنتخب العراقي أيمن حسين من تسجيل هدف التقدم لأسود الرافدين، لاعب الشرطة العراقي استطاع أن يسجل باكورة أهداف المباراة في الدقيقة 29 من زمن المباراة.

انتهت الحصة الأولى بين العراق والإمارات بتقدم العراق بهدف نظيف من إمضاء أيمن حسين، ليكون العراق متقدماً بهدف نظيف، وفي إنتظار أحداث الشوط الثاني من المباراة.

لم يتم تسجيل أي أهداف في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة كنهاية الشوط الأول، وهي فوز العراق على الإمارات بهدف نظيف، بهذا الفوز يكون  المنتخب العراقي قد رفع من رصيده للنقطة 11 في المركز الخامس بالمجموعة الثانية، ويتجمد رصيد المنتخب الإماراتي عند النقطة 13 في المركز الرابع في جدول  ترتيب  المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *