التخطي إلى المحتوى

تعرف على القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وأوغندا المقبلة في تصفيات كأس العالم 2018 على النايل سات، وذلك يوم الثلاثاء 5/9/2017 في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب، ويمكن مشاهدة أحداث اللقاء بشكل مجاني ومفتوح بعد حصول قناة مصرية على حقوق البث للقاء الهام بعد مفاوضات دامت لأيام مع الشبكة القطرية الشهيرة، التي فشلت في الحصول على حقوق جميع مباريات منتخب مصر بالتصفيات التي أقيمت في القاهرة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وأوغندا، لقاء الأياب بين مصر وأوغندا في ملعب برج العرب سيذاع مجاناً ومفتوح عبر  on sport المصرية ، والتي يمتلكها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، والمباراة تعتبر حاسمة بين المنتخبين بعد إبتعاد منتخب غانا بشكل كبير عن المنافسة على المجموعة بعد تعثرها المفاجئ على أرضها أمام منتخب الكونغو في ختام الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الخامسة، التي اشتعلت المنافسة فيها بين منتخبي مصر وأوغندا بشكل كبير قبل 3 جولات من النهاية.

تردد قناة on sport

قناة أون سبورت هي قناة مصرية تبث على القمر الصناعي نايل سات بالجودة الفائقة والجودة العادية، ويمكن استقبالها في جميع أنحاء الوطن العربي بكل سهولة، ومتابعة مباراة مصر وأوغندا الثلاثاء المقبل عبر شاشتها حصرياً على التردد التالي :
التردد: 10853 (H)
الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطأ:  5/6

ويتصدر منتخب أوغندا ترتيب المجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 برصيد 7 نقاط، ويأتي منتخب مصر في المركز الثاني برصيد ست نقاط، ومنتخب غانا ثالثاً برصيد نقطتين، والكونغو في المرتبة الأخيرة بنقطة وحيدة بعد مرور ثلاث جولات من التصفيات، وتبقي مثلهم على النهاية.

مباراة مصر وأوغندا تأتيكم ضمن لقاءات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2017 في روسيا، والتي ستشهد ايضاً لقاء غانا مع الكونغو في برازفيل.

وستنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر إذاعة ميجا أف أم، ومن المقرر أن يتولى التعليق على أحداثها المعلق المصري مدحت شلبي، والتي  تبث عبر أسير fm وعبر النايل سات فضائياً..

ويحلم منتخب مصر بتحقيق حلم جماهيره الغفيرة بالصعود إلى مونديال كأس العالم المقبلة في روسيا، بعد أن أخر تمثيل في إيطاليا 1990، أي منذ حوالي 28 عاماً من الغياب المونديالي،  والفرصة تلك المرة كبيرة من أجل التأهل للمونديال حيث أن الأمور في يد لاعبي المنتخب الذين يكفيهم الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة من أجل ضمان التأهل دون النظر لنتائج الأخرين.

وسيكون لقاء مصر وأوغندا في تصفيات كاس العالم 2018 بروسيا مذاع حصرياً عبر قنوات أون سبورت وهي قناة مصرية مفتوحة عبر النايل سات، ومن غير المحتمل أن تقوم أي قناة أخرى بنقل اللقاء على شاشتها، وسكون مدحت شلبي هو معلق المباراة من ملعب برج العرب.

وستكون هناك تغطية خاصة من قناة أون سبورت لهذا اللقاء بداية من صباح اليوم مع برنامج صباح أون، وسيكون هناك العديد اللقاءات وأخر الاستعدادات للمباراة سواء من قبل الجهاز الفني واللاعبين أو من قبل الأجهزة الأمنية المعنية بتسهيل دخول وخروج الجماهير من وإلي ملعب المباراة.

وبحسب المؤشرات والتقارير الصحفية، فإن المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر هيكتور كوبر سيجري بعض التغييرات على التشكيل الأساسي لمنتخب مصر في مباراة الأياب أمام نظيره الأوغندي مساء الثلاثاء  في ملعب برج العرب بعد الأداء المخيب الذي ظهر عليه في مباراة الذهاب.

وستشمل تلك التغييرات جلوس كلاً من طارق حامد ومحمد عبد الشافي ومحمود كهرباءوعصام الحضري على مقاعد البدلاء في هذا اللقاء واستبدالهم بكريم حافظ وعمرو جمال وأحمد المحمدي، وذلك ليكون للمنتخب المصري شراسة هجومية أكثر.

وقد أستدعى المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر حارس مرمى نادي الاسماعيلي محمد عواد وذلك بعد شكوى الحارس المخضرم عصام الحضري من إصابة تعرض لها في لقاء أوغندا السابق، لكن يبدو أنه بدأ التعافي منها خلال يوم أمس.

وسيعلق على المباراة عبر قناة أون سبورت الناقل الحصري للقاء المعلق الرياضي المخضرم مدحت شلبي، وتحاول القناة ان يكون فهد العتيبي معلقاً على اللقاء عبر القناة الصوتية الثانية، لكن الأتفاق لم ينتهي بشكل كامل حتى الآن، وسيبدأ الأستديو التحليلي قبل اللقاء بساعتين.

وستبدأ قناة أون سبورت في تغطية أحداث اللقاء من خلال ستديوهات تحليلية وتغطية من خارج وداخل ملعب المباراة، مع لقاءات مع الجماهير المتوافدة على برج العرب لحضور المباراة التاريخية ضد أوغندا خلال ساعات.

وستلعب مباراة الكونغو ضد غانا وتنتهي قبل بداية مباراة مصر وأوغندا وهو ما يعني أن الفريقين سيكونوا على علم النتيجة،  ولا بديل أمام مصر ألا الفوز باللقاء أذا أراد الأستمرار في التنافس من أجل الصعود إلي كاس العالم، حيث أن الفوز في مباراة اليوم سيقرب مصر بشكل كبير من المونديال.

وسيتم نقل مباراة مصر وأغندا اليوم عبر القناة الثانية الأرضية وسيعلق عليها المعلق الرياضي أشرف محمود مع أستديو تحليلي خاص بها قبل وبعد المباراة، فيما ستكون المباراة حصرية فضائية على قناة أون سبورت التي بدأ عليها التغطية الخاصة باللقاء منذ الصباح وستستمر حتى منتصف الليل.

ويمكنكم متابعة تقرير كامل عن اللقاء ومتابعة مباراة مصر وأوغندا أثناء لعبها عبر زيارتكم لتلك المقالة مباراة مصر واوغندا.

وسيدخل المنتخب المصري بنفس تشكيل مباراة أوغندا الأولى بخلاف تغييرين في التشكيل وهما عمرو جمال بديلاً لمحمود كهرباء، ورمضان صبحي بدلاً من تريزيجيه،  وبدأ الأستديو التحليلي الآن الخاص بالمباراة من تقديم الأعلامي المصري وعضو اتحاد الكرة المصري سيف زاهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *