التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة السعودية واليابان يوم الثلاثاء في تصفيات قارة أسيا لبطولة كأس العالم 2018 التي سوف تقام في دولة روسيا، ويسعى المنتخب السعودي إلى الفوز في مباراة السعودية واليابان من اجل الصعود المباشر إلى كاس العالم في روسيا 2018 بدون الحاجة إلى خوض ملحق جديد، بينما المنتخب الياباني ضمن الصعود إلى مونديال روسيا 2018، بعدما احتلت المركز الأول برصيد 20 نقطة بفارق 4 نقاط كاملة عن المركز الثاني الذي يحتله المنتخب السعودي متفوقا عن المنتخب الأسترالي بفارق الأهداف حيث يملك الفريقين 16 نقطة.

موعد مباراة السعودية واليابان

تقام مباراة السعودية واليابان في يوم الثلاثاء 5-9-2017، في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، ويحتاج المنتخب السعودي الفوز في مباراة السعودية واليابان مع عدم فوز المنتخب الأسترالي بنتيجة كبيرة في المباراة التي سوف تقام في نفس الوقت مع المنتخب التايلاندي

19:30 بتوقيت القاهرة.

20:30 بتوقيت السعودية.

17:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لبث مباراة السعودية واليابان

سوف تنقل هذه المباراة الهامة بين السعودية واليابان على مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية، وخاصا القناة الرياضية الأولي beIN SPORT 1، وسوف يعلق على أحداث مباراة السعودية واليابان المعلق التونسي الكبير رؤوف خليف.

أخبار مباراة السعودية واليابان

واصل المنتخب السعودي لكرة القدم الاستعداد للجولة الأخيرة من تصفيات كاس العالم 2018 التي سوف تقام فى روسيا 2018، وسوف يقابل المنتخب السعودي لكرة القدم نظيره الياباني فى هذه المباراة المصيرية الى ستلعب فى جدة يوم الثلاثاء الموافق الخامس من سبتمبر.

طالب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت المنتخب السعودي لكرة القدم بضرورة الفوز على اليابان من اجل الصعود إلى كأس العالم في روسيا 2018، وأضاف أيضا انه يطلب من الجماهير بضرورة التوجه بكثافة لحضور مباراة المنتخب، ويذكر أن الأخضر سوف يلاقى اليابان في مباراة هامه من اجل حجز بطاقة الصعود المباشر للمنتخب السعودي للمونديال.

استدعي المدير الفنى الهولندي للمنتخب السعودي بيرت فان مارفيك الظهير الأيمن لنادي أهلي جدة السعودي الاعب سعيد المولد، ومن اجل الاستعداد لملاقاة المنتخب الياباني فى المباراة المصرية التي سوف تحدد المتأهل الثاني من المجموعة لكاس العالم فى روسيا 2018.

اصدر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قرار مفاجئ بشراء كل تذاكر مباراة السعودية واليابان التي سوف تحدد تأهل المنتخب السعودي من عدمه الى تصفيات كاس العالم 2018 التي سوف تقام فى روسيا 2018، وأضاف فى بيانه انه يدعوا الشعب السعودي الى التجمع فى استاد الجوهرة المشعة فى جدة من اجل تشجيع المنتخب لتحقيق حلم الوصول الى المونديال الذي غاب منذ اخر مشاركة عام 2006.

كيف تصل السعودية إلى كاس العالم؟

يجب على المنتخب السعودي انتظار نتيجة مباراة استراليا مع تايلاند أولا، والتي سوف تلعب قبل انطلاق السعودية بحوالي 7 ساعات كاملة، والاحتمال الأول أن يتعادل المنتخب الأسترالي فى هذه الحالة يحتاج المنتخب السعودي الى التعادل فقط من اجل ضمان التأهل الى كاس العالم، الاحتمال الثانى هو فوز المنتخب الأظسترالي على تايلاند فيحتاج المنتخب السعودي أن يفوز على المنتخب الياباني، وفى حالة فوز استراليا بنتيجة كبيرة على تايلاند كمثال 4/0 سيحتاج المنتخب السعودي الفوز بنتيجة 2/0 فقط على منتخب اليابان من اجل الصعود.

ترتيب مجموعة مباراة السعودية واليابان

قائمة المنتخب السعودي للعب مباراة السعودية واليابان

في الحراسة: ياسر المسيليم، عبد الله المعيوف، وليد عبد الله.

في الدفاع: ياسر الشهراني، محمد البريك، عمر هوساوي، معتز هوساوي، محمد أل فتيل، أسامة هوساوي، منصور الحربي، عبد الله الزوري.

في الوسط: عبد الملك الخيبري، سلمان الفرج، عبدالمجيد الرويلي، عبد الله عطيف، تيسير الجاسم، نواف العابد، حسين المقهوي، سالم الدوسري، يحيي الشهري، فهد المولد، سلمان المؤشر، عبد الفتاح عسيري.

في الهجوم: محمد السهلاوي، ناصر الشمراني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *